هل حقاً تروّج شيماء سيف للبيدوفيليا؟
يوميات المشاهير
هل حقاً تروّج شيماء سيف للبيدوفيليا؟
مقابلة نبيل شعيل
يوميات المشاهير
نبيل شعيل يعترف بفشله في الوصول الى الجمهور في السنوات...

لماذا اتُهم نجم سناب شات عبد الرحمن المطيري بخداع متابعيه؟

الثلاثاء، 27 أبريل 2021
لماذا اتُهم نجم سناب شات عبد الرحمن المطيري بخداع متابعيه؟

إتهم متابعو نجم سناب شات وتيك توك عبد الرحمن المطيري بأنّه غير صادق معهم، وعلى الفور تصدر هاشتاغ "المطيري يخدع متابعيه" السوشيل ميديا وبالأخص تويتر. وقد بدأت التغريدات تنهال مع هذا الهاشتاغ بعد ظهور سيارة الليكزس 2021 التي كانت هدية قدّمها المطيري للشخص الفائز بالمسابقة "خيركم خيركم لأهله" التي نظمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السيارة ليست جديدة!

ما لفت أنظار متابعي المطيري من خلال الفيديو الذي نشره أنّ السيارة ليست جديدة ولا حتى من موديل 2021 بل موديل قديم ومعدل، وهي أيضاً مستعملة لذا علّق مجموعة كبيرة منهم وإعتبروا أنّ المطيري يخدع متابعيه في السعودية، على الأقل بالهدية التي اختارها للشخص الذي فاز بمسابقة نظمها.

المطيري يخدع متابعيه

ماكدونالدز امام فضيحة جديدة والسبب... فيديو مقزز!

وبعض الأشخاص أشاروا الى أنّ الإضاءة من السيارة تظهر أنّها ليست جديدة بالإضافة الى أنّ المراتب مستهلكة من قبل، والشبك ليس أصلي ومعدل، مع بعض التفاصيل عن السيارة لاحظوها من خلال الفيديو.

الجدير بالذكر أنّ فيديوهات نجم تيك توك في السعودية عبد الرحمن المطيري تحصد كمية هائلة من المشاهدة، مع الكثير من التعليقات التي يتركها متابعوه في الخانة المخصصة لها، ولكن مع هذه الخطوة وجه اليه كبيرة من الإنتقادات وهجوم لاذع من متابعيه في السعودية.

ونشير الى أنّ اسم عبد الرحمن المطيري كان ضجّ أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة لكن لسبب آخر وهو تنظيمه لحفل مخالف لاجراءات كورونا ما ادّى الى دخوله السجن.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Saudi Lite (@saudilite)