هل فعلاً عبلة كامل مُصابة بالسرطان؟ نقيب المهن التمثيلية في مصر يكشف الأمور
يوميات المشاهير
هل فعلاً عبلة كامل مُصابة بالسرطان؟ نقيب المهن التمثيل...
المنتج محمد مختار  يكشف بالمستندات نفقة زوجته السابقة رانيا يوسف على العلن!
يوميات المشاهير
المنتج محمد مختار يكشف بالمستندات نفقة زوجته السابقة ...

المكالمة الأخيرة التي غيّرت كل شيء بين شاكيرا وبيكيه... ماذا تضمّنت؟

الثلاثاء، 11 أبريل 2023
المكالمة الأخيرة التي غيّرت كل شيء بين شاكيرا وبيكيه… ماذا تضمّنت؟

الأخبار عن هذا الثنائي مستمرّة منذ إعلان إنفصالهما بعد المشاكل والنزاعات الكثيرة التي أوصلتهما للطلاق، وها هي تفاصيل المكالمة الاخيرة بين شاكير وبيكيه تخرج على العلن. 

وخلال الأسبوع الماضي إنتشرت صور حبيبة جيرارد بيكيه عبر السوشيل ميديا بشكلٍ كبير، ولاحظ الجمهور أنّ كلارا قد خضعت لعمليات تجميلية مؤخراً لتشبه النجمة الكولومبية بملامحها، ما أثار إستغراب الرواد الذين عبّروا عن ذلك بتعليقاتهم الكثيرة.

المكالمة الاخيرة بين شاكير وبيكيه

نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانيّة وصحيفة "ماركا" تفاصيل المكالمة التي غيّرت كل شيء في حياة الثنائي والتي كانت الأخيرة بينهما، حيث أخبرته أنّها ستنتقل الى الولايات المتحدة الأميركية مع طفليهما ميلانو وساشا. 
وتضمّنت تلك المكالمة أنّ حالة والدها الصحية هي سبب إنتقال النجمة الكولومبية من أصولٍ لبنانية، كما أنّه لن يتمكن من الإستمرار بالعلاج في برشلونة.... والأمور لم تُعجب جيرارد بيكيه وأعرب عن غضبه حينها، أمّا من ناحية شاكيرا فكانت تحت خيبة أمل لأن محادثتهما الأخيرة لم تكن ودية كما كانت تعتقد. 

المكالمة الاخيرة بين شاكير وبيكيه

جيرارد بيكيه يثير جدلاً واسعاً بتصريحاته عن خيانته لشاكيرا!

ولكن في وقتٍ لاحق، كشفت الفنانة شاكيرا الى السبب الحقيق وراء إنتقالها من برشلونة، وأشارت الى أنّ والد زوجها السابق قد أطلعها في رسالة أنّ أمامها أسبوعين فقط لمغادرة منزل العائلة، وهذا الأمر الذي إستفزها بشكلٍ كبير. ووفقاً لصحيفة "Hola" فإنّ حالة والد شاكيرا الصحية حالياً مستقرّة، ومن المقرر أنّه سيجري جراحة جديدة في الربع الثاني من العام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)