نصائح للسيطرة على نوبات الأكل العاطفي
انقاص الوزن
نصائح مهمة جداً لكِ للسيطرة على نوبات الاكل العاطفي!
كيف يمكن أن يفيد الغليسيرين بشرتك؟
العناية بالبشرة
كيف يمكن أن يفيد الغليسيرين بشرتك؟

بالخطوات... إعتمدي على هذا المكياج للعيون البنية!

الأحد، 04 فبراير 2018
المكياج المناسب للعيون البنية

لكل لون عيون وبشرة مكياج خاص مناسب لكي تكون الإطلالة جميلة وغير مبالغ بها. وإذا كنت تتمتعين بعيون بنية، فيجب عليك أن تختاري المكياج المناسب الذي سيبرز من جمالها والذي يتناسب أيضاً مع ستايلك الشخصي والإطلالة التي تعتمدين عليها. لذا، تعرفي في هذا الموضوع على أجمل المكياج للعيون البنية ولا تترددي بالإعتماد عليه.

لكل لون عيون مكياج خاص... فاكتشفيه معنا!

الألوان المناسبة لمكياج العيون البنية

أفضل الألوان التي يمكنك الإعتماد عليها في ظلال العيون إذا كانت عيونك بنية هي اللون البني، الذهبي، البرونزي، الدرجات الزهرية، الأزرق والبنفسجي. فهذه الألوان تعزز من لون عيونك الطبيعي وتبرز جمال نظرتك، فلا تترددي بالإعتماد عليها.

المكياج المناسب للعيون البنية

- إغسلي وجهك جيداً وتأكدي أن بشرة عينيك نظيفة. قومي بوضع أولاً ظلال الجفون الأبيض على جفنك بالكامل خاصةً على عظمة الجفن. من بعدها، ضعي ظلال الجفون باللون البني الداكن على جهة العين الخارجية. داخل الجفن، ضعي اللون البني الفاتح، البرونزي أو الذهبي لتوسيع العين. لا تنسي أن تتأكدي أن الألوان متجانسة مع بعضها. إرسمي خط الأيلاينر بطريقة ناعمة على خط الرموش وكثفي المسكارا للنظرة جذابة وأنيقة.

بالصور... أجمل المكياجات الخاصة بالمناسبات الرسمية!

- للوك طبيعي وناعم، إختاري الألوان الزهرية أو البنفسجية لظلال الجفون لكي تكون نظرتك ساحرة ومبتكرة. يمكنك وضع فقط ظلال الجفون مع القليل من المسكارا لإطلالة طبيعية. أما لإطلالة مبتكرة وعصرية، ضعي خط الأيلاينر الأزرق داخل العين لتيعزز من لون عيونك ويعطي نظرتك لمسة من الحيوية.