أي اطلالة يمكن أن تختاري لعيد الحبّ؟
موضة كل يوم
أي اطلالة يمكن أن تختاري لعيد الحبّ؟
اطلالات النجمات في حفلات توزيع الجوائز العالمية بفساتين تحمل توقيع طوني ورد
موضة كل يوم
اطلالات النجمات في حفلات توزيع الجوائز العالمية بفساتي...

أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً لخريف 2022؟

الثلاثاء، 15 فبراير 2022
أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً لخريف 2022؟

قدّمت العديد من دور الازياء العالمية مجموعاتها الخاصة بالملابس الجاهزة لخريف 2022 (Ready to wear fall 2022) والتي حملت العديد من الصيحات الجديدة التي نكشفها لكي تستوحي منها سواء لاطلالاتك الحالية أو لتلك الخاصة بموسم الخريف المقبل.

- اطلالة اللون الواحد: يمكن ان تتجهي نحو اطلالة كاملة بالارتكاز على لون واحد في خريف 2022، وهنا لا نقصد الالوان الكلاسيكية مثل الابيض والاسود، بل يمكن أن تختاري اللون الازرق الملكي مثلاً او الأخضر؟!

- نقشات التارتان: هذه النقشة ذات الأصل الاسكتلندي تظهر في العديد من الاطلالات الرائجة لموسم الخريف المقبل، وبألوان متنوّعة لكي تختاري ما يناسب ذوقكِ سواء كنتِ تريدين أن تكون كلّ اطلالتك معتمدة على هذه النقشة او تختاري قطعة واحدة فقط وتنسّقيها مع نقشات اخرى.

اطلالات خريفية للمحجبات

- الاكمام المنتفخة: رأينا هذه الصيحة في العديد من العروض السابقة، لكنّها تعود بقوّة في موضة الملابس الجاهزة لموسم خريف 2022 سواء في الفساتين، المعاطف أو حتّى البلايز لكي تجذبي الانظار أينما حللتِ.

- تداخل الألوان: لا تتردّدي للحظة في مزج الالوان مع بعضها في موسم خريف 2022، فهذه الصيحة رائجة جداً وتطال ألوان لم تفكّري بها من قبل مثل الاصفر والازرق، البنفسجي والبني وغيرها أيضاً.

- الفساتين الضخمة: للمناسبات الكبرى، لا داعي لأن تتجهي نحو البساطة، ففي خريف 2022 هناك تركيز كبير على الضخامة سواء في الاكمام، التنانير أو الفساتين. لذا اجذبي كلّ الاهتمام بارتدائك فستان ضخم ساحر.

- الاكسسوارات المعدنية: زينة الملابس في خريف 2022 ستكون مرتكزة على الاكسسوارات المعدنية المرصّعة كما رأينا في العديد من عروض الازياء، وذلك يزيد من فخامتها دون شكّ.