الطريق في المنام
تفسير احلام
الطريق في المنام ما بين الفشل والنجاح
تفسير حلم تشقق الجدران
تفسير احلام
تشقق الجدران في المنام... خسائر ولكن إنفراجات

الملعقة في المنام... حظ عاثر ونجاح لاحق

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
تفسير حلم الملعقة

الاحلام هي مجموعة العوامل التي تتراكم في فكرنا الباطني وتتحول مع الوقت الى رؤية نراها خلال النوم، احياناً تكون لتنبيهنا من بعض الأمور التي قد تطرأ، وأحياناً أخرى تكون مجموعة من الامور التي مضت والتي تعود لتأرق نومنا. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا أن نقدم لك تفسير حلم الملعقة لتكوني على بينة من مختلف الرموز التي قد تشير اليها الملعقة في المنام.

 

هذا ما يعنيه حلم الفول

 

أولاً، تشير رؤية الملعقة في المنام بشكل عام الى الحظ الرائع والى النجاح في مختلف المجالات والى الفرح في الحياة التي يعيشها المرء.

 

ثانياً، من راى في منامه أنه يستعمل الملعقة في تناول طعامه عوضاً من الشوكة، فهذا يدل على ان الحالم سيحظى بفرص مهمة جداً وستكون لخيره ولصالحه في شتى المجالات، كما أن الحظ الطيب يسيرافقه في هذه المرحلة من حياته.

 

ثالثاً، ومن رأى أن الملاعق منتشرة امامه على الطاولة لتناول الطعام مع الآخرين، فهذه اشارة الى انه سيعيش حياة زوجية وأسرية مميزة وهانئة لا مشاكل تعكر صفو الجو المريح المسيطر على المنزل.

 

رابعاً، من رأى خلال نومه انه اضاع الملعقة التي يتناول فيها طعامه عادة، فهذا يدل على أن الآخرين يشكون بالحالم وبأنه سيخسر ثقة بعض المقربين منه نتيجة هذه الظنون السيئة التي يملكونه تجاهه.

 

خامساً، الحالم الذي يرى في منامه انه يسرق ملعقة ما، فهذه دلالة على أنه سيسيء التصرف تجاه بعض الاشخاص المقربين وخصوصاً أفراد اسرته، ما يدفعهم الى الخلاف معه والى معاتبته بأشد الطرق.

 

سادساً، الملعقة المكسورة في المنام هي نذير شؤم ولا تحمل الكثير من الامور الجميلة، فهي تشير الى الخسارة في كثير من الاحيان والى الابتعاد عن الاصدقاء والاحباء.

 

إلامَ يشير حلم تغيير أثاث البيت؟

 

سابعاً، والملعقة القذرة في المنام، تشير الى الخسائر الكبيرة التي ستقع على كاهل الحالم، خصوصاً على الصعيد المهني إن كان قد بدأ بمشاريع جديدة، وعلى الصعيد الاسري والاجتماعي على حد سواء.