تصريحات نوال الزغبي تتصدّر الترند في مصر والعالم العربي
يوميات المشاهير
تصريحات نوال الزغبي تتصدّر الترند في مصر والعالم العربي
إسم  طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس يثير الجدل… “يحمل إساءة للدين”!
يوميات المشاهير
إسم طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس يثير الجدل... "يحمل...

بمناسبة عيد ميلادها السادس والتسعين... طرح دمية الملكة اليزابيث الثانية!

الخميس، 21 أبريل 2022
بمناسبة عيد ميلادها السادس والتسعين… طرح دمية الملكة اليزابيث الثانية!

في أرجاء الطبيعة الملكة اليزابيث تحتفل بعيد ميلادها السادس والتسعين، وللمناسبة كثيرة كانت الرسائل التي وجهت اليها ككل سنة، مع التمنيات الجميلة من رواد السوشيل ميديا والمواطنين في المملكة المتحدة. 

صورة تذكارية عزيزة لها في عيد ميلادها 

نشر في الساعات القليلة الماضية حساب "Royal Windsor Horse" صورة للملكة اليزابيث الثانية في حديقة كبيرة بين اثنين من المهور البيضاء المفضلة عندها واسمهما "Bybeck Katie" و"Bybeck Nightingale"، وذلك كلقطة مصوّرة بمناسبة عيد ميلادها هذا العام. ومن المعروف أنّ الملكة تحبّ كثيراً الخيول، والمهر هو صغير الحصان.

وظهرت الملكة وهي تردي معطفاً باللون الزيتي الداكن وتمسك بالمهور، ومع نشر هذه الصورة ذُكر أنّ الملكة اليزابيث الثانية حرصت منع العام 1943 على حضور العرض الخاص في "Royal Windsor Horse". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)


دمية باربي الملكة إليزابيث الثانية تفاجئ الجميع! 

أمّا المفاجأة الأكبر في عيد ميلاد الملكة السادس والتسعين، فكانت طرح دمية باربي الملكة اليزابيث الثانية، مع الملابس نفسها التي ظهرت بها من قبل ومن اطلالة هي الأكثر شهرة لها. إذ قررت احدى الشركات التي تُصنّع الدمى أن تقوم بهذه الخطوة تكريماً للملكة في عيد ميلادها هذا العام واليوبيل البلاتيني على اعتلاء عرش بريطانيا. 

دمية الملكة اليزابيث

الأمير ويليام وكيت يحتفلان بعيد الملكة 

وبالمناسبة السعيدة، هنأ الأمير ويليام جدته الملكة اليزابيث برفقة زوجته ونشرت العائلة صورة لهما معها وصورة ثانية ظهر فيها الأمير فيليب الذي توفي العام الماضي. وأرفق المنشور بعبارة "نتمنى لجلالة الملكة عيد ميلاد سعيداً جداً اليوم... هي ملهمة للكثيرين في كل أنحاء المملكة ودول الكومنولث والعالم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Duke and Duchess of Cambridge (@dukeandduchessofcambridge)


بدوره نشر الحساب الرسمي للأمير تشارلز ابن الملكة اليزابيث الثانية سلسلة من الصور لها عبر انستقرام، واختار اللقطات من مناسبات مهمة عدة لها، وكتب "نتمنى لصاحبة الجلالة عيد ميلاد 96 مميزاً اليوم"، وأضاف: "حيث نحتفل باليوبيل البلاتيني لها". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clarence House (@clarencehouse)