لأول مرّة… جورج وسوف يكشف عن آخر اتصال بينه وبين ابنه الراحل!
يوميات المشاهير
لأول مرّة... جورج وسوف يكشف عن آخر اتصال بينه وبين ابن...
مسلسل “العربجي” دعسة ناقصة في الدراما السورية؟!
يوميات المشاهير
مسلسل "العربجي" دعسة ناقصة في الدراما السورية؟!

الملكة رانيا في مكّة المكرّمة تُنظّم إفطاراً وتؤدي مناسك العمرة!

الجمعة، 31 مارس 2023
الملكة رانيا في مكّة المكرّمة تُنظّم إفطاراً وتؤدي مناسك العمرة!

على الرغم أنّها لم تنشر بنفسها اللقطات المصوّرة من زيارتها الى مكّة المكرّمة، إلّا أنّ عدسات الكاميرا تمكّنت من رصد اللحظات التي فيها الملكة رانيا تؤدي مناسك العمرة. 

ويتوجه عدد كبير من الأشخاص وحتى المشاهير الى مكّة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لأنّ أجر العمرة خلال هذا الشهر الفضيل لها فضائل ومنزلة لأنّها تُعتبر من الأعمال الصالحة والمُستحبة. 

الملكة رانيا تؤدي مناسك العمرة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية فيديو للمكلة رانيا من مكّة المكّرمة حيث دعت مجموعة من النساء المعتمرات الى الإفطار الرمضاني. وكانت الملكة رانيا قد نظّمت مبادرة ضمن أفواج العمرة في بداية شهر رمضان الكريم إستفادت منها أكثر من 500 سيّدة أردنيّة. 

وككلّ سنة تتوجه الملكة رانيا لأداء مناسك العمرة، وقد ظهرت في الفيديو المتداول هذا العام وهي ترتدي الملابس البيضاء وتُغطي رأسها بالحجاب الأبيض والبيج، وذلك خلال إلقاء التحية على السيدات الأردنيات في القاعة التي تمّ تنظيم الإفطار بداخلها. وبالطبع تلقت الملكة الكثير من التعليقات التي أشادت ورحّبت بالمبادرات التي تقوم بها لا فقط خلال شهر رمضان المبارك بل أيضاً على مدار السنة. 



تعرّفوا على والدة الملكة رانيا... هل تنافسها من الناحية الجمالية؟

وكانت الملكة رانيا في الأيّام القليلة الماضية إفتتحت معرض بساط الريح في جدّة، وتوجهت بالشكر الى صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود على الدعوة لهذه المناسبة خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)