شهاب ملح وجدته
يوميات المشاهير
خلاف جديد بين مروة راتب وشهاب ملح يتعلّق بجدّته!
بعد اعتذاره منها… اساءة ملح شهاب لمروة راتب تهزّ السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعد اعتذاره منها... اساءة ملح شهاب لمروة راتب تهزّ الس...

لماذا تصدّر اسم الممثلة التونسية ريم الرياحي السوشيل ميديا؟

الخميس، 11 أغسطس 2022
لماذا تصدّر اسم الممثلة التونسية ريم الرياحي السوشيل ميديا؟

تصدّر اسم الممثلة التونسية ريم الرياحي في الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الاجتماعي في تونس والعالم العربي، وذلك بعد أن تداولت الصحافة في البلاد الكثير من الأخبار التي تدور حول الخيانة. 

وتعتبر ريم الرياحي من أهم نجمات تونس والمغرب العربي مع الأدوار المتعددة التي قدمتها عبر الشاشة خلال مسيرتها الفنية على الشاشة، كما أنّها زوجة المخرج المعروف مديح بلعيد. 

خيانة ريم الرباحي لزوجها

بدأت الأخبار تشير عن خيانة ممثلة تونسية وأفادت السلطات الأمنية التونسية أنّ هذه النجمة زوجة مخرج تونسي يعيش في فرنسا، وبعدها تصدر اسم الممثلة التونسية ريم الرياحي السوشيل ميديا سريعاً. 

ساعات قليلة  مضت حتى بدأت الأمور تتفاقم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اذ قيل أنّ المخرج مديح بلعيد كان قد وزّع مجموعة من الكاميرات للمراقبة في منزله، وهذا ما جعله يكتشف اصطحاب زوجته لشاب الى منزله. بينما أشار البعض الى أنّ زوج ريم الرباحي عاد من فرنسا بشكلٍ مفاجئ واستعان بالأمن التونسي لضبط زوجته مع شاب لا يعرفه. 

وعلى الرغم أنّ الى حد الآن لا الممثلة التونسية ولا حتى زوجها المخرج التونسي صرّحا حول حقيقة الأمر، واذا كانت بالفعل خانت زوجها مع شاب كما يتم تداول الأخبار عنها. 

جويل ماردينيان تكشف للمرّة الأولى سبب انفصالها عن زوجها... فهل دقت الخيانة باب منزلهما؟

وتجدر الاشارة الى أنّ اذاعة "موزاييك" التونسية أشارت الى أنّها زوج النجمة التونسية التي لم يتم تحديد هويتها عبر الاعلام، قد أسقط الشكوى المقدمة بحقها ليصبح مصيرها بعد التهمة التي وجهت لها بيد النيابة العامة. 

ريم الرياحي