هل تراجعت بسمة بوسيل عن قرارها وعادت لتامر حسني؟
يوميات المشاهير
هل تراجعت بسمة بوسيل عن قرارها وعادت لتامر حسني؟
“تامر حسني يخرج عن صمته ويردّ على زوجته…”انتي ما كنتيش كده
يوميات المشاهير
"تامر حسني يخرج عن صمته ويردّ على زوجته..."انتي ما كنت...

لأوّل مرّة عبر الإعلام أحمد أبو هشيمة يتحدّث بسعادة عن زواجه من ياسمين صبري!

الإثنين، 16 نوفمبر 2020
لأوّل مرّة عبر الإعلام أحمد أبو هشيمة يتحدّث بسعادة عن زواجه من ياسمين صبري!

منذ لحظة إعلان إرتباطهما الرسمي سُلطت الأضواء على الممثلة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وبعدها الجميع شهد على مجموعة الأخبار الهائلة ومنها الكثير من الشائعات التي طالت علاقتهما وتحدثت عنهما. وفي مفاجأة للجمهور العربي قرّر أحمد أبو هشيمة التحدّث اعلامياً عن زوجته لأوّل مرّة، وذلك في برنامج "السؤال الصعب" الذي يُعرض عبر شاشة Sky News العربية وتم إستضافته من خلال إتصالٍ عبر تقنية الفيديو.

تناغم بين الزوجين

تحدّث أبو هشيمة عن زواجه من الممثلة ياسمين صبري حيث قال: "الجواز إستقرار"، ومن ثمّ ركّز حديثه عن زوجته وأضاف: "ياسمين لايقة عليّا في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها من شخصيتي، وهي أضافت لي من شخصيتها". وقد بدا بالفعل بحالة من السعادة من خلال تعابير وجهه عند التكلم عن حياتهما الزوجية معاً في المقابلة التلفزيونية.

ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا... ماذا قالت؟

ويُذكر أنّ الممثلة ياسمين صبري سبق وبرّرت عدم وجود زوجها أحمد أبو هشيمة معها في مهرجان الجونة السينمائي في الأسابيع القليلة الماضية بدورته الرابعة، وكان السبب يعود لإنشغاله بعمله. وعلى الرغم من تصريحات ياسمين التي أثارت الجدل فيها وطرح الجمهور الكثير من التساؤلات بعدها، فالجميع إتفق أنّها سحرت الحضور بروعة إطلالاتها في فعاليات هذا المهرجان، وتداولت مجموعة كبيرة من الصفحات والحسابات الإلكترونية التي تهتم بالمجال الفني صورها وعلّقوا رواد السوشيل ميديا عليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)