بعد اتهامه بالتحريض على التحرّش…  وقف اعلان لعمرو دياب
يوميات المشاهير
بعد اتهامه بالتحريض على التحرّش... وقف اعلان لعمرو دي...
نجوم ألغوا حفلاتهم لرأس السنة بسبب فيروس كورونا!
يوميات المشاهير
نجوم ألغوا حفلاتهم لرأس السنة بسبب فيروس كورونا!

جان يمان في قائمة أجمل 100 وجه بالعالم ولكنّه ليس الأوسم!

الجمعة، 31 ديسمبر 2021
جان يمان في قائمة أجمل 100 وجه بالعالم ولكنّه ليس الأوسم!

في مسابقة "TC Candler" التي يتم تنظيمها سنوياً، تمكّن الممثل التركي جان يمان من أن يكون ضمن قائمة أجمل 100 وجه. وهذه المسابقة تختار عادة عدداً كبيراً من أهم الممثلين والفنانين من مختلف دول العالم، ليتمّ التصويت لهم عبر منصة إلكترونية.

وإنضم الى القائمة نفسها أيضاً الممثل التركي والمودل باريش مراد ياغجي ليكون هو وجان يمان من الوجوه الأجمل بالنسبة لهذه المسابقة التي ينتظهر الجمهور كل عام للتصويت للنجم أو النجمة الذين يرغبون بدعهم. 

أي مرتبة احتلّ جان يمان؟

تمكّن الممثل جان يمان من أن يحصد المركز الثامن والعشرين في قائمة أجمل 100 وجه في العالم عند فئة الرجال، لذا لم يكن الأوسم من بينهم.

ويُذكر أنّ النجم التركي أطلق العطر الخاص بإسمه بالإضافة لكتاب يروي به سيرته الذاتية، ويتشارك مع متابعيه الكثير من المنشورات عن أعماله الجديدة واللقاءات مع الجمهور. 

الممثل التركي جان يمان

مراد يلدريم وإيمان الباني لأول مرّة في مسلسل معاً... و"شروطها" تُغضب زوجها

من فاز بالمرتبة الأولى في مسابقة TC Candler؟ 

حصد النجم الميانماري باييغ تاهاكون المرتبة الأولى من حيث أجمل 100 وجه في العالم عن فئة الرجال، وهو من المشاهير الذين تم إعتقالهم في ميانمار لمدة ثلاث سنوات بسبب إحتجاجه على الجيش في البلاد، كما تم حذف حساباته على فايسبوك وانستقرام، وحينها تم تنظيم عدد من الحملات الإلكترونية التي دعت الى تحريره.