إبنة عمرو دياب جنى تكشف عن معاناتها من اضطراب نفسي!
يوميات المشاهير
إبنة عمرو دياب جنى تكشف عن معاناتها من اضطراب نفسي!
زين كرزون تنهار بالبكاء في ستوريز بسبب تعرضها للإساءة من الجمهور!
يوميات المشاهير
زين كرزون تنهار بالبكاء في ستوريز بسبب تعرضها للإساءة ...

بالفيديو... المهرة البحرينية ترقص العرضة السعودية بمهارة!

الثلاثاء، 18 مايو 2021
بالفيديو… المهرة البحرينية ترقص العرضة السعودية بمهارة!

تصدرت الفنانة المهرة البحرينية التراند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرّك البحث غوغل، بعدما نشرت فيديو المهرة البحرينية ترقص العرضة السعودية التراثية خلال استقبال أول الزوار السعوديين الذين وصلوا إلى مملكة البحرين بعد تعليق السفر 14 شهراً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by السعودية نت (@news4saudi)

وعلقت المهرة على الفيديو الذي نشرته على حسابها على "سناب شات": "اعتذر جداً بسبب الأوضاع. نطرت نسكر والمجمع يسكر علشان أنزل العرضة. وقبل الزحمة وقبل الكل حبي ارحب فيكم. أكون السباقة. حي الله عمامي وعماتي".

الجمهور يتهم المهرة البحرينية بأنّها سبب إنفصال بلقيس عن زوجها... فكيف علّقت؟

فيديو المهرة البحرينية ترقص العرضة السعودية أثار إعجاب الجمهور والمتابعين الذي أشادوا برقصها المتّقن، وأعجبوا بطريقة الترحيب التي اعتمدتها. لكن بالمقابل سخر البعض من رقصتها مع ارتدائها حذاء بكعب عال. حيث علق أحد المتابعين: "ذي لاتزلق بالكعب وتطيح ع السيف بس".

عودة الرحلات بين السعودية والبحرين

شهد جسر الملك فهد الرابط بين المملكة العربية السعودية من ناحية الخبر بمملكة البحرين توافد أفواج كبيرة من المسافرين السعوديين، تزامناً مع قرار السماح بالرحلات الدولية. وأظهر لقطات للجسر على مواقع التواصل الاجتماعي طوابير السيارات المتوقفة أمام نقاط التفتيش في جوازات الجسر في انتظار السماح لها بالعبور.

ويشترط لسفر المواطنين السعوديين إلى البحرين أن يكونوا ممن تتجاوز أعمارهم 18 عامًا، وأن تكون حالتهم الصحية في تطبيق "توكلنا" محصّناً، ولا يشمل ذلك المحصنين بجرعة واحدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رقية الجميلة🇸🇦🇰🇼 (@be4_and_after_q8_)

المهرة البحرينية بين الشائعات ورد الزوج!

يذكر أن المهرة البحرينية بدأت مسيرتها الفنية في العام 2013 بمسرحية "عاشقة الجن" وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء في العام 2013 ولقبت بـ"سفيرة الزي العربي" العام 2014. 

تخرجت المهرة من جامعة البحرين ضمن تخصّص إدارة الأعمال. كما تزوجت المهرة في فبراير 2016 من المنتج والممثل عادل المسلم وأقامت معه في الكويت، لكنّه اعتقل بتهمة الاتجار بالمخدرات وغسيل الاموال.

وقد اثارت المهرة البحرينية مؤخراً الجدل بعدما نشرت صوراً لحبيبها يبدو فيها مخفي الوجه. وعند اعلان النجمة بلقيس رفع دعوى خلع ضد زوجها، انتشرت شائعة انّ المهرة البحرينية هي السبب وراء ذلك ما نفته تماماً.