بأبشع الكلمات… مي العيدان تتمنى الموت لاصالة!
يوميات المشاهير
بأبشع الكلمات... مي العيدان تتمنى الموت لاصالة!
للمرّة الأولى… شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها من أزواجها السابقين
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها من ...

في مطلع شهر يونيو... الأردن تحتفل بزفاف ولي العهد ورجوة آل سيف!

الثلاثاء، 09 مايو 2023
في مطلع شهر يونيو… الأردن تحتفل بزفاف ولي العهد ورجوة آل سيف!

الأنظار كلّها تتجه نحو الموعد المؤكد لحفل زفاف ولي عهد الاردن الأمير الحسين بن عبدلله الثاني والمهندسة السعودية رجوة آل سيف بما أنّ الموعد بات قريباً. 

وكانت خطوبة الأمير الحسين ورجوة خالد آسيف قد أُقيمت في 17 من شهر أغسطس الماضي، حيث تمّت قراءة الفاتحة في منزل والد رجوة بالعاصمة السعودية الرياض. 

الموعد المؤكد لحفل زفاف ولي عهد الاردن

زاح الديوان الملكي الأردني الستار عن بعض التفاصيل الخاصة بزفاف الأمير الحسين، وأصدر بياناً رسمياً عن أنّ الموعد سيكون في الأوّل من شهر يونيو المقبل في قصر زهران بالعاصمة عمّان، وهذا المكان الذي تمّ فيه أيضاً زواج والده ووالدته في العاشر من شهر يونيو عام 1993.

ويُعتبر قصر زهران من أهم المعالم في الأردن والمكان الذي شهد على أهم حفلات الزفاف كحفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

ومن المتوقع أن يحتفل الأمير ورجوة بهذه المناسبة مع أفراد العائلة المالكة وضيوف من الأمراء والملوك وقادة الدول العربية والعالمية. أمّا بعد عقد القران من المتوقع أن يتوجه الموكب الملكي إلى قصر الحسينية حيث سيُقام حفل إستقبال رسمي مع مأدبة عشاء بمناسبة الزفاف بعيداً عن حضور الإعلام وعدسات كاميرا الصحافة. 

الموعد المؤكد لحفل زفاف ولي عهد الاردن

صور رائعة للملكة رانيا مرتدية الحجاب خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية

ويعمل الديوان الملكي الأردني على تحضير مجموعة من الإحتفالات الشعبية لأهالي المحافظات بالتزامن مع مراسم حفل الزفاف الملكي، وسيتم نقل تلك المشاهد التاريخيّة مباشرةً عبر الفضائيات والشاشات. 

الموعد المؤكد لحفل زفاف ولي عهد الاردن