هذه وصية اشرف ابو اليسر… والمحامي يتهم بشكلٍ مباشر محمد رمضان عبر الإعلام!
يوميات المشاهير
هذه وصية اشرف ابو اليسر... والمحامي يتهم بشكلٍ مباشر م...
نجمات غائبات عن مسلسلات رمضان
سينما ومسلسلات
من هنّ أبرز النجمات الغائبات عن الدراما الرمضانية؟

بين الصادمة والرائعة... إطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2021

الإثنين، 26 أبريل 2021
بين الصادمة والرائعة… إطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2021

تابع الجمهور النجمات في حفل الاوسكار خلال الساعات القليلة الماضية. وهذه السنة عاد المشاهير لهذا الحدث العالمي بعد عام صعب عاشه الجميع، حيث تألقن بمختلف ستايلات الفساتين على السجاد الأحمر، والتقطت الكثير من الصور لهن.

وتصدر عنوان "حفل الاوسكار 2021" الترند على السوشيل ميديا ومحركات البحث بدورته الثالثة والتسعين، وحصد مجموعة كبيرة من ألمع النجوم الجوائز تقديراً لإبداعهم في الأعمال التمثيلية التي عرضت خلال هذا العام.

إطلالات النجمات في حفل الاوسكار

تألقت النجمة أماندا سيفريد باللون الأمر القوي المفعم بالجاذبية في حفل الأوسكار بفستان من تصميم جورجيو أرماني، وخطفت الأنظار بروعة إطلالتها المتناسقة مع تسريحة الكعكة الكلاسيكية والمكياج الخفيف مع روج أحمر على الشفاه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Emanuela Formoso (@thefashionlover_net)

بلوك ربيعي أطلّت الممثلة الأميركية هالي بيري في حفل أوسكار بقصة شعر جديدة كلياً، وفستانٍ حيوي إرتكز على درجة البنفسجي المتوسط والتصميم من Dolce & Gabbana وإختلفت الآراء كثيراً حول مدى جمال إطلالة هاري على السجادة الحمراء حيث التقطت عدسات الكاميرا مجموعة من الصور الرومنسية برفقة زوجها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Celebs Spectator (@celebs__spectator)

إختارت الإعلامية ريا أبي راشد فستانها من مجموعة أزياء زهير مراد، وإعتمدت لحفل جوائز الأوسكار اللون الأخضر الرائع والمناسب لكل المواسم. وخضعت ريا لجلسة فوتوغرافية مميّزة لهذه المناسبة، وتشاركت بعض اللقطات منها مع متابعيها على السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)


اللون الأحمر أيضاً خيار الممثلة ريس ويذرسبون حيث تخلل الفستان بعض التفاصيل الدقيقة التي زادت بدورها من أنثويته وروعته أيضاً، أي كالحزام الأسود الذي يبرز الخصر بوضوح مع الرباط المأخوذة لناحية الكتف بالإضافة للقماش المنسدل منه ودرجات الأحمر المختلفة فيه. وكعادتها إعتمدت ريس تسريحة الشعر المالس لتبرز الخصلات القصيرة مع مكياج خفيف وناعم لملامح وجهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reese Witherspoon (@reesewitherspoon)

بالصور... أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

صدمت النجمة الأميركية زيندانا الجمهور ومتابعيها على السوشيل ميديا بستايل الفستان الذي إختارته لحفل الأوسكار، إن كان من ناحية لونه أو حتى قصته المفتوحة على البطن. كما وإختارت زيندانا تسريحة الشعر الغجري المنفوش وأضافة الأكسسوارات الفضية الكبيرة حول رقبتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fab! (@thatsfabofficial)


فستان باللون الأسود الأنيق ومن تصميم زهير مراد ظهرت به الممثلة الأميركية نيكولات كلوي الى جانب زوجها النجم ليزلي أودم، ويتميّز الفستان بالفتحة على الجانب ووسع قصته.


 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by People Magazine (@people)



إطلالة صادمة أخرى من النجمة لافيرن كوكس حيث إعتمدت فستاناً منفوشاً بعدة طبقات باللون البينك والأسود وبدون أكمام، وستايل الفستان عرضها للكثير من الإنتقادات خلال حفل الأوسكار من قِبل الجمهور.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by laverne cox (@lavernecox)



الجميع إعتاد على الإطلالات الغريبة للمغنية سيلاست ولكن في حفل الأوسكار تألقت بفستانٍ كلاسيكي أسود، أمّا الناحية العلوية منها فمن قماش الكارو الأسود والأحمر. والغريب في الأمر أنّها حملت بين يديها خلال أخذ الصور الفوتوغرافية قلباً بلاستيكياً!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ESNS (Eurosonic Noorderslag) (@eurosonicnoorderslag)