رسالة قويّة من أشرف حكيمي لكيليان مبابي قبل مواجهة المغرب وفرنسا!
يوميات المشاهير
رسالة قويّة من أشرف حكيمي لكيليان مبابي قبل مواجهة الم...
اتهامات خطيرة تواجهها البلوغر هدير عاطف بعد أن تمّ القبض عليها!
يوميات المشاهير
اتهامات خطيرة تواجهها البلوغر هدير عاطف بعد أن تمّ الق...

هل بدأ كلّ من دنيا بطمة ومحمد الترك علاقات عاطفية جديدة بعد الانفصال؟

الإثنين، 12 ديسمبر 2022
هل بدأ كلّ من دنيا بطمة ومحمد الترك علاقات عاطفية جديدة بعد الانفصال؟

لم تمرّ الا أسابيع قليلة على انفصال النجمة دنيا بطمة عن زوجها المنتج محمد الترك، حتّى بدأ الحديث مجدداً عن دخول كلّ منهما علاقة عاطفية جديدة وقد برزت مؤشرات عديدة لذلك.

من ناحية محمد الترك أولاً، فقد ظهر في فيديوهات وهو مرتدياً الزيّ التقليديّ البحريني وقد استقبل الضيوف في منزله، فيما كانوا يباركون له دون أن يتبيّن ما هو السبب الحقيقيّ لهذه التبريكات. وقد اتجهت العديد من المواقع الاخبارية الى اعلان زواج محمد الترك، لكن لم يتمّ تأكيد ذلك بعد. والسبب وراء ذلك هو الزيّ الذي ارتداه الترك، وهو غالباً ما يكون مخصّصاً للعريس وفق التقاليد في البحرين. لكن برزت أيضاً تحليلات أخرى، وهي انّ الترك أراد فقط اثارة الجدل وغيرة دنيا بطمة من خلال حفله الغامض، فلو كان ارتبط لكان اعلن ذلك دون تردّد.

بم هدّد محمد الترك دنيا بطمة؟

زواج محمد الترك

دنيا بطمة تطلّ بفستان زفاف

من جهتها، لم تبقى النجمة دنيا بطمة صامتة، بل أطلّت بفستان زفاف أبيض ذات ذيل طويل وقد استعرضت اطلالتها امام عدسات الكاميرات. وما ان انتشر هذا اللوك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كثرت التعليقات حول الفستان اولاً ورغبة دنيا في اثارة غيرة الترك من جهة ثانية، خصوصاً انّ اللوك أتى بعد حفله الغامض.

دنيا بطمة بفستان الزفاف

وكلّ ذلك حصل قبل أيام قليلة فقط من جلسة المحاكمة ما بين دنيا ومحمد ضمن المحكمة الابتدائية في مراكش، بعد ان رفعت دنيا قضية ضدّ زوجها بتهمة الخيانة الزوجية. وقد نفى ذلك من جهته تماماً، مُعتبراً أنّ ما يحصل هو تآمر عليه