وفاة الفنان عبد الوهاب خليل بعد صراع مع المرض
يوميات المشاهير
وفاة الفنان عبد الوهاب خليل بعد صراع مع المرض
متحرّش الطائف يحاول الاعتداء على مجموعة فتيات في السعودية… واحدى الضحايا تروي التفاصيل
يوميات المشاهير
متحرّش الطائف يحاول الاعتداء على مجموعة فتيات في السعو...

يسرا عن اصابتها بكورونا: لو طلعت سلبي مش كفاية!

الإثنين، 22 مارس 2021
يسرا عن اصابتها بكورونا: لو طلعت سلبي مش كفاية!

النجمة يسرا من أكثر النجمات المصريات اللواتي تأثرن سلباً بفيروس كورونا. فهي أصيبت به وعانت كثيراً من أعراضه، حتّى انّها وصلت الى حالة خطيرة جداً تطلّبت التدخل الطبيّ وطلب الدعاء لها. واليوم بعدما تعافت يسرا من الفيروس، أتت تصريحاتها صادمة عن مرحلة ما بعد الاصابة.

ففي تصريحات صحافية لبرنامج ʺET بالعربيʺ، قالت يسرا انّها ما زالت تعاني من الآثار الجانبية للفيروس. فهي حتّى اليوم ليست بصحتها 100% بحسب قولها، لأنّها تتعب بسرعة وتنهج كثيراً، وكلّما سألت الخبراء الطبيين عن ذلك يقولون لها أنّ السبب هو كورونا.

يسرا توجه رسالة مؤثرة في زمن كورونا

الاهتمام بالصحّة بعد التعافي

بما أنّ غالبية الاشخاص يعتبرون أنّهم تعافوا من فيروس كورونا حين تصبح مسحتهم سلبية، أكدت يسرا أنّ ذلك غير صحيح ووجهت رسالة الى المتعافين ʺلو طلعت سلبي مش كفايةولازم تاخد بالك فيما بعدʺ.

فبحسب يسرا، الآثار الجانبية قد تصبح أسوأ من فترة الاصابة لها، علماً أنّ وضعها كان صعب جداً خلال المرض حيث وصفت الحالة بأنّ ʺمحدش كان متوقع اني ممكن اعدي من الازمةʺ، أي انّها كانت معرّضة لخطر الوفاة، لكن دعاء محبّيها ومتابعيها هو الذي أنقذها.

أمّا اليوم، فتقوم يسرا بمتابعة تصوير مسلسل ʺحرب اهليةʺ الذي يشاركها بطولته النجم باسل خياط. وهو من تأليف احمد عادل واخراج سامح عبد العزيز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)