الجمهور مصدوم… هل بالغت مها المصري في عمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
الجمهور مصدوم... هل بالغت مها المصري في عمليات التجميل؟
الطفل يوهان دخل في غيبوبة بعد غرقه… وعائلته تطلب من الجميع الصلاة من أجله!
يوميات المشاهير
الطفل يوهان دخل في غيبوبة بعد غرقه... وعائلته تطلب من ...

بعد أسابيع من المحاكمة... جوني ديب ينتصر!

الخميس، 02 يونيو 2022
بعد أسابيع من المحاكمة… جوني ديب ينتصر!

على مدى أسابيع عدة تابع الجمهور من مختلف أنحاء العالم المحاكمة التي جرت بين جوني ديب وامبر هيرد، اللذين يتهمان بعضهما بالتشهير، وفي الساعات القليل الماضية أعلنت هيئة المحلفين في محكمة بولاية فيرجينيا قرارها ونهاية النزاع القضائي بين جوني ديب وامبر هيرد. 

ولا يمكن القول أنّ المحكمة التي جرت لم تكن مادة دسمة للصحف والوسائل الاعلامية، وكذلك لعلماء النفس والاختصاصيين في علم لغة الجسد. حيث تم تداول عدد وافر من الفيديوهات على السوشيل ميديا مع التعليق عليها. 

هيئة المحلفين تُعلن انتصار جوني ديب 

في التفاصيل حول قرار هيئة المحلفين في محكمة فيرفاكس بعد مداولات في القضية استغرقت 13 ساعة، فقد أعلنت فوز جوني ديب وادانة امبر هيرد بالتشهير بزوجها السابق. كما حكمت المحكمة أن تدفع امبر 15 مليون دولار أميريكي لصالح جوني ديب كتعويضٍ له. وذلك دفع بالممثلة الأميريكية بالتوجه لتقديم طلب استئناف بهدف تقليل مبلغ التعويض. كما تمّ تغريم جوني ديب بدفع مليوني دولار أميريكي لصالح امبر هيرد وذلك لتشهيره بها أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CNN (@cnn)


وقد غاب جوني ديب عن الحكم بسبب التزامات عملية، فيما حضرت امبر هيرد واستمعت الى قرار المحكمة وظهرت على وجهها ملامح الصدمة وخيبة الأمل بشكلٍ واضح، كما أغمضت عينيها لحظة النطق بالحكم. 

وفي أوّل تعليق لها بعد مغادرة قاعة المحكمة، قالت امبر "خيبة أمل كبيرة أشعر بها اليوم تفوق الوصف، قلبي انشطر"، كما ووصفت القرار بأنّه "نكسة للمرأة".

من ناحيته، في أوّل تعليق بعد النطق بالحكم وصف جوني ديب قرار هيئة المحلفين بالقضية أعاد له الحياة، واعتبر أنّه منذ البداية كان الهدف من هذه المحكمة اظهار الحقيقة للجميع.