“جميل ويدعمني ماديّاً”… ديانا حداد تبحث عن رجل للزواج بعد طلاقها من رجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول
يوميات المشاهير
"جميل ويدعمني ماديّاً"... ديانا حداد تبحث عن رجل للزوا...
خلال تصويره مسلسله الجديد… الوسط الفني المصري صُدم بوفاة طارق عبد العزيز!
يوميات المشاهير
خلال تصويره مسلسله الجديد... الوسط الفني المصري صُدم ب...

"للموت" بنسخته التركية... أسماء نجوم كُشفت وهذا موعد عرضه!

الأحد، 26 نوفمبر 2023
“للموت” بنسخته التركية… أسماء نجوم كُشفت وهذا موعد عرضه!

كُشفت بعض المعلومات عن النسخة التركية من مسلسل "للموت"، وقد إنطلقت التحضيرات لبدء تصوير العمل قريباً، وذلك بعد توقيع إتفاق بين المُنتج جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز المُنتجة للعمل، وبين شركة "D Media". ويُذكر أنّها المرّة الأولى التي فيها يتمّ إختيار مسلسل مشترك عربياً لتصويره مع ممثلين أتراك، وليس العكس! 

ولا يمكن القول إلّا أنّ المسلسل منذ بدء عرضه على الشاشة حصد نسبة عالية جداً من المُشاهدة في لبنان والعالم العربي بالإضافة الى النجاح الباهر الذي حققه حتّى الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث التي جعلت الجمهور يُطالب الكاتبة نادين جابر وفريق العمل كلّه بموسمٍ رابع لمعرفة مصير "سمر" و"وجدان".

ومسلسل "للموت" هو من بطولة ماغي بو غصن، دانيلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، بديع أبو شقرا، رندة كعدي، وسام صبّاغ، كارول عبود، فادي أبس سمرة، وفي الموسم الثالث إنضم الى البطولة كل من ورد الخال، مهيار خضور، يامن حجلي... ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية، كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر. 

النسخة التركية من مسلسل "للموت"

يبدو أنّه وقع الإختيار على النجم التركي إبراهيم تشيليكول ليُقدّم دور "هادي"، وسيكون إسمه في المسلسل "هاكان داغستان"، وهو صاحب إحدى شركات البناء الكبرى في تركيا.

وقد تمّ تأكيد الخبر من خلال المنشور الخاص بمحطة "Kanal D" التركية التي ستعرض العمل بنسخته التركية، إذ رحّبت بعودة الممثل إبراهيم تشيليكول بعد الإتفاق معه على العمل، وأرفقت صورته بالقول: "أهلاً بعودتك مرّة أخرى". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kanal D (@kanald)



وكانت بعض الصفحات الإلكترونية تداولت خلال الأيّام القليلة الماضية أنّه تمّ الإتفاق مع النجمة التركية شيفال سام لتُقدّم في المسلسل شخصية "سحر" التي أطلّت بها النجمة اللبنانية ماغي بو غصن على الشاشة في النسخة العربية، إلّا أنّ تلك الأنباء لم يتم تأكيدها حتى الآن. 



نهاية مسلسل "للموت ٣" بين الواقع والكارما... وآفاق تُركت للجمهور!

الإسم مختلف وهذا موعد عرضه! 


من المقرّر بدء تصوير النسخة التركية من المسلسل الرائع "للموت" قريباً حتى يتمّ عرضه خلال شهر فبراير 2024، أمّا بالنسبة للإسم فسيكون "حتّى الموت"، ويرتكز العمل على شعار: "الحبّ ليس بقدر ما تعتقد ولكن بِقدر ما تشعر به". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eagle Films Production (@eaglefilmsprod)