اسباب انعدام الرومنسية في الزواج
حياة زوجية
متى تنعدم الرومنسية في الزواج؟
نصائح لتجديد الحب بعد الاربعين
حياة زوجية
هكذا تجددين حبك الزوجي بعد الأربعين

النظافة واجب في الحياة الزوجية

الأحد، 15 مايو 2016
اهمية النظافة في الحياة الزوجية

بالطبع الجميع يعلم أن النظافة مهمة للرجل والمرأة لأنها مرآتهم امام الناس لذلك على كل منهما أن يحافظ عليها وبخاصة في الحياة الزوجية، لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة اهمية النظافة في الحياة الزوجية.

٤ نصائح للحفاظ على النظافة الشخصية الانثوية

- على المرأة أن تهتم دائماً بنظافتها الشخصية وبرائحتها وشكلها فمثلاً عند عودة زوجها من العمل عليها أن تستقبله بثياب نظيفة غير تلك التي كانت قد نظفت بها المنزل كما عليها أن تتعطر وتتزين له.

- من ناحيته على الزوج أيضاً أن يحافظ على نظافته الشخصية على مثال المرأة تماماً فالعلاقة الزوجية مبنية على هذين الشخصين فلربما لم يحبذ أحدهما أن يجرح الآخر ويقدم له أي ملاحظة عن موضوع النظافة لذلك يجب أن تكون العناية بها أولوية.

- من واجب المرأة أن تحرص على نظافة ملابسها الداخلية وعليها تهوئة الغرفة ونشر الروائح الجميلة فيها والتي يحبها زوجها، كما عليها أن تهتم بمفارش السرير وتغيرها بفترات قصيرة لتبقى رائحتها منعشة.

الحفاظ على النظافة الشخصية بعد العلاقة الزوجية

- من المواضيع الغاية في الأهمية هي أن يعرف كل من الزوجين ان عدم نظافة الآخر تسبب الاشمئزاز للشريك وهذا الأمر يدفع في بعض الأحيان الى خلق سلبيات وخلافات في العلاقات قد تؤدي الى الانفصال حتى في بعض الأحيان.

- النظافة الشخصية مهمة لأن العلاقة الحميمة هي معبر للأمراض لذلك على كل من الرجل أو المرأة أن يعتني بنظافة المناطق الحميمة لتجنب اي أمراض او فيروسات.