اطالة أظافر العروس قبل الزفاف - أنوثة
زفوها
للعروس... هكذا تطيلين أظافرك قبل الزفاف!
هكذا تختارين كريم الاساس لمكياج عروس
زفوها
كيف تختارين كريم الأساس المناسب ليوم زفافك؟

إنسي أمر الهالات السوداء قبل زفافك مع هذه النصائح!

الأحد، 28 أكتوبر 2018
نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل الزفاف - أنوثة

خلال فترة التحضيرات الأخيرة للزفاف، تشعر العروس بالإرهاق والقلق الذي يجعلها أحياناً غير قادرة على النوم بسبب كثرة التفكير بيومها الكبير بحيث تظهر علامات التعب على وجهها وخاصة في المنطقة المحيطة للعين. إنها أكثر المناطق حساسية في الجسم فهي تتأثر بأبسط الأشياء وسرعان ما تخسر رونقها لتسمح بظهور الهالات السوداء. لذا نقدم لك بعض النصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل موعد الزفاف في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

كيف تختارين أفضل زفّة لحفل زفافك؟

البطاطا

تعد البطاطا من أشهر المنتوجات الطبيعية التي تحسن مظهر الجلد المحيط للعين وتخفي الهالات السوداء الناتجة عن التعب وقلة النوم. وننصحك ببرش البطاطا بعد تقشيرها لتضعيها في ما بعد في قماشة رقيقة جداً وتمرّريها على عينيك لمدة 20 دقيقة.

شرائح الخيار

يعتبر الخيار ماسكاً مثالياً للعيون، حيث يعمل على إزالة الهالات السوداء إذا تم تطبيقه يومياً على العيون فهو يخفف من إجهاد العيون وانتفاخها. ويمكن الاستفادة من تأثيره على الهالات السوداء عن طريق تناوله أيضاً.

ماء الورد

إنه علاج رائع للعيون المتعبة التي تعاني من الهالات السوداء، ومن المعروف عن ماء الورد أنه يزيل تصبغات البشرة، يمدها بالمياه ويمنحها الترطيب بعيداً عن المستحضرات التجميلية الكيميائية. يتميز ماء الورد أيضاً باحتوائه على مضادات للأكسدة تعيد إحياء خلايا العين وتجعلها أكثر إشراقاً.

للعروس... هكذا تطيلين أظافرك قبا الزفاف!

كمادات الشاي

تهدئ كمادات الشاي الباردة من حدة الهالات السوداء، كما أنها تريح العين وتخلّص البشرة من المواد الضارة العالقة في المسام نظراً لاحتواء الشاي على مادة التانين.

زيت اللوز والعسل

من المفيد تدليك المساحة المحيطة للعيون بخليط زيت اللوز والعسل لمدة 5 دقائق يومياً قبل الخلود إلى النوم ليلاً، وستلاحظين الفرق بعد أيامٍ قليلة.

زيت البابونج

تمرير قطنة مليئة بزيت البابونج أسفل العيون قد يكون حلاً مناسباً لإزالة الهالات السوداء قبل الزفاف، فهذا الزيت يعمل أيضاً على الحد من ظهور الخطوط الرفيعة تحت العين.