ريهانا تشرح سبب إختيارها للملابس المثيرة خلال الحمل وتردّ على الساخرين منها
يوميات المشاهير
ريهانا تشرح سبب إختيارها للملابس المثيرة خلال الحمل وت...
فاتن حمامة في مشاهد نادرة في طفولتها قبل 82 عاماً
يوميات المشاهير
فاتن حمامة في مشاهد نادرة في طفولتها قبل 82 عاماً

بعد تساؤلات كثيرة... إلهام شاهين توضح سبب ظهورها بثياب داعش!

الأحد، 06 مارس 2022
بعد تساؤلات كثيرة… إلهام شاهين توضح سبب ظهورها بثياب داعش!

ظهرت الهام شاهين بزي داعش في منشورٍ على السوشيل ميديا تم تداوله بشكلٍ كبير خلال الساعات الماضية، حيث ترافق بكمية من التساؤلات والإستغراب من ذلك.

والحقيقة أنّ تلك الصورة أو المنشور يعدو للمسلسل الجديد "بطلوع الروح" المقرّر عرضه عبر منصة "شاهد vip" خلال الموسم الرمضاني لعام 2022.

الهام شاهين بزيّ داعش... وهكذا أوضحت الأمور

نشرت النجمة المصرية إلهام شاهين منشور المسلسل لصورتها عبر حسابها على إنستقرام، وفي تصريحاتها إعتبرت أنّ الأعمال التي تثير الجدل تعتبر من الأمور الإيجابية لها، كما أنّها هي شخصياً تثير الجدل بالأعمال التي تقدّمها أو كلامها ورأيها بمواضيع مختلفة التي تقولها في المقابلات التي تجريها. 

أمّا عن الشخصية التي ستُقدّمها في مسلسل "طلوع الروح" أشارت الممثلة إلهام شاهين أنّها بعيداً تماماً عن شخصيتها الحقيقية في الحياة، وقد أخذت الكثير من الجهد منها لتقديم هذه الشخصية الجديدة فستكون في المسلسل سيّدة تقود جيشاً من النساء، وما لاحظه الجمهور أنّها ظهرت لا فقط بزي داعش بل أيضاً دون مكياج وبملامح قاسية جداً، ما إعتبرته إلهام شاهين من الإبداع بالنسبة لها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)


بأجواء فنية... الهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها مع نجوم مصر والوطن العربي

ماذا عن تفاصيل مسلسل "طلوع الروح"؟ 

يتمّ تصوير مسلسل "طلوع الروح" بين لبنان وسوريا، وسيتم عرضه في رمضان 2022 على منصة "شاهد vip" وأيضاً قناة "MBC مصر"، كما أنّه من الأعمال القصيرة إذ فيه 15 حلقة فقط.

وتتشارك الممثلة إلهام شاهين بطولة العمل مع الممثلة المصرية منة شلب، الممثل اللبناني عادل كرم، الممثل المصري أحمد السعداني والممثل المصري محمد حاتم. وقد بدأ الترويج للمسلسل الجديد عبر المنشورات على السوشيل ميديا، والصور المنتشرة على الطرقات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)