بالفيديو… حمو بيكا يذبح عجل العيد في الشارع وصورة مع زوجته
يوميات المشاهير
بالفيديو... حمو بيكا يذبح عجل العيد في الشارع وصورة مع...
كلمات رومنسية من أصالة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده!
يوميات المشاهير
كلمات رومنسية من أصالة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده!

ما سبب هجوم الجمهور الحاد على ابنة حلا شيحة؟

الإثنين، 11 يوليو 2022
ما سبب هجوم الجمهور الحاد على ابنة حلا شيحة؟

تصدّر الهجوم على ابنة حلا شيحة مواقع التواصل الاجتماعي سريعاً، بعد أن نشرت النجمة المصرية لقطة مصوّرة لوالدها برفقة بناتها، لتُعايد الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

ومن يُتابع حلا عبر حسابها على انستقرام في هذه الفترات يُلاحظ أنّها نادراً ما تنشر الصور لها أو لأفراد أسرتها، بل ترتكز منشوراتها بشكلٍ خاص على الدعاء والصلوات التي تتشاركها مع متابعيها. 

الهجوم على ابنة حلا شيحة وحذفها الصورة 

ظهرت ابنة حلا شيحة الكبيرة في الصورة بقرب جدها، وبسبب ملامحها المشابهة لوالدتها بشكلٍ كبير، ظنّ بعض رواد السوشيل ميديا أنّها النجمة المصرية المعتزلة بدون الحجاب على رأسها، ليبدأ الهجوم اللاذع من الجمهور، دون معرفة حقيقة تلك الصورة.

وعلى الرغم من أنّ حلا أرفقت الصورة بتعليقٍ تمنّت للجميع ولمتابعيها دوام الخير والسعادة في هذه المناسبة السنوية، عيد الأضحى المبارك. لذا وبعد الكثير من التعليقات قرّرت حلا حذف الصورة من انستقرام، وحماية ابنتها من تلك التعليقات المؤذية، بما أنّ البعض اعتقد أنّها حلا بنفسها وقد خلعت الحجاب عن رأسها. 

هل فعلاً انضمّت الممثلة عبلة كامل الى قائمة النجمات المعتزلات؟

اذ من المعروف أنّ الممثلة المصرية حلا شيحة قد اعتزلت عالم التمثيل عام 2006 بعد فيلم "كامل الأوصاف" لارتداء الحجاب والنقاب، وعادت عن قرارها بعد 13 سنة وظهرت بدون حجاب في عدد من الأعمال منها مسلسل "زلزال" ومسلسل "خيانة عهد"، وقبل اعلان اعتزالها مرّة أخرى وارتداء الحجاب مجدداً، كانت قد صوّرت مع الممثل المصري تامر حسني فيلم "مش أنا". 


ابنة حلا شيحة