من هي ملكة جمال لبنان للعام 2022؟
يوميات المشاهير
من هي ملكة جمال لبنان للعام 2022؟
هل تعرفون ما هي أغرب عادات العائلة الملكية البريطانية؟
يوميات المشاهير
هل تعرفون ما هي أغرب عادات العائلة الملكية البريطانية؟

محتوى التيكتوكر تالا صفوان يثير الجدل مجدداً... فما سبب الهجوم اللاذع عليها؟

الإثنين، 25 يوليو 2022
محتوى التيكتوكر تالا صفوان يثير الجدل مجدداً… فما سبب الهجوم اللاذع عليها؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخصّ تويتر في السعودية على الهجوم على تالا صفوان بعد فيديو كانت نشرته عبر حسابها على تيك توك، لتواجه بعد ساعات قليلة موجة من الانتقادات اللاذعة والمطالبة بالمحاسبة. 

وليست المرّة الأولى التي تثير به اليوتيوبر والتيكتوكر تالا صفوان الجدل بسبب الفيديوهات التي تصوّرها، فقبل مدة حصل الموقف نفسه وبعض رواد السوشيل ميديا ذكروا هذا الأمر خلال الهجوم الحاد عليها. 

ما سبب الهجوم على تلا صفوان؟ 

بعد أن نشرت تالا فيديو جديد مع صديقة لها عبر حسابها على تيك توك، لاحظ عدد كبير من مستخدمي التطبيق ومتابعيها أنّها عمدت على استخدام كلمات خادشة للحياء وغير مقبولة، وانطلق الهجوم عبر هاشتاغ #تالا_تسيء_للمجتمع مع رفض الجمهور مثل تلك الفيديوهات أو حتى التصرفات. 

وارتكزت التعليقات على المطالبة بالمحاسبة ومنعها من تقديم مثل هذه الفيديوهات على العلن، والبعض الآخر أشار الى المحتوى الذي تقدّمه اليوتيوبر والتيكتوكر المقيمة في السعودية بالاضافة للتذكير بما فعلته قبل عام واعتبر أيضاً من المشاهد التي أزعجت الجمهور السعودي والعربي أيضاً. 

والمشهور بتغريداته نايف مدخلي والمعروف باسم "نايفكو" كان من بين الأشخاص الذين ألقوا الضوء على هذا الموضوع، وعلّقوا بشكلٍ لاذع ضدّ محتوى تالا، وكتب في تغريدته الى أنّ ذلك يستهدف المراهقين والأطفال وأنّ القناة خصصت لتأليف قصص عن المثلية وزنا المحارم، وختم بالقول: "المحتوى أسوء بكثير من العناوين لذلك اكتفيت بالعناوين".

وأضاف "نايفكو" تغريدة أخرى ذكّر بها رواد السوشيل ميديا بالموقف المشابه من تالا في السنة الماضية، حيث كتب: "هذا الموقف حصل منها قبل عام وطلعت وبررت واعتذرت وأعتقد ان الموقف عدّى يومها ومع ذلك استمرت قناتها في طرح محتويات عن المثلية وزنا المحارم، وطالما تحقق دخل ومشاهدات مليونية". 


بدر خلف يعلن عن موعد ولادته في فيديو مثير للجدل!

أمّا عزوز واو المشهور أيضاً عبر السوشيل ميديا فبدوره انتقد تالا صفوان على المحتوى الذي تقدمه، ومع الهجوم الذي تلقته كان هو ينتقد شكلها بطريقة مباشرة وذلك في بث مباشر. 

@itstalasafwan اخيراً صار عندي شفايف 🔥🔥😂 #تالا_صفوان #السعودية #fypシ #foryou #fyp #الرياض #tiktok ♬ draco playboy carti slowed salty.055 - Salty