رشوان توفيق ينتصر على ابنته… ويعلّق باكياً!
يوميات المشاهير
رشوان توفيق ينتصر على ابنته... ويعلّق باكياً!
جورج وسوف يستعدّ لطرح أغنية جديدة لإبنه الراحل… ويحدّد موعد عودته للغناء
يوميات المشاهير
جورج وسوف يستعدّ لطرح أغنية جديدة لإبنه الراحل... ويحد...

الجمهور يُهاجم فيصل غزاوي بسبب سخريته من ملابس الإحرام!

الأربعاء، 25 يناير 2023
الجمهور يُهاجم فيصل غزاوي بسبب سخريته من ملابس الإحرام!

لم تمرّ صورته مرور الكرام على السوشيل ميديا، فقد تصدّر الهجوم على فيصل غزاوي العناوين بعد ظهور عارض الأزياء والبلوغر السعودي في صورة أغضبت الجمهور العربي. 

ويعتبر فيصل من الوجوه التي عُرفت عبر السوشيل ميديا في العالم العربي من خلال المنشورات التي يشارك متابعيه بها بالإضافة الى عرض الأزياء لبعض العلامات التجارية، كما وتوجه الإنفلونسر السعودي الى وجهات عالمية كثيرة والتي بدورها زادت من الشهرة التي يتمتّع بها حالياً. 

ملابس الإحرام مملّة 

مع وصف فيصل غزاوي ملابس الإحرام بالمملّة، ظهر في صورة عبر ستوري حسابه على إنستقرام وهو يسخر من تلك الملابس أيضاً، كما وأرفق الصورة بالقول: "Outfit اليوم عمرة... الشبشب أخدته من بيزي 2000 ريال تقريباً، الإحرام أخدته من تطبيق أسوس ما أتذكر بكم ممكن 400 ريال، الحزام من أوف وايت 1200 أو 1000 ريال قولت استخدمه في الإحرام لأنّه ممل فعمل منظر جميل". 

وفي الصورة لاحظ الجميع أنّ عارض الأزياء والبلوغر السعودي فيصل غزاوي لا يرتدي ملابس الإحرام بالفعل بل هو يسخر منها، وهذا الأمر أشعل غضب متابعيه ورواد السوشيل ميديا العرب وإنظلقوا بالهجوم عليه. 

 الهجوم على فيصل غزاوي

بعد أن أدّى مناسك العمرة عن روح الملكة اليزابيث... السلطات السعودية تتدخل!

وكان فيصل غزاوي قد ظهر في صوره الجديدة من العاصمة الفرنسية باريس، ومن يُتابعه يعلم أنّه يُشارك متابعيه في الكثير من اللقطات المصوّرة من يومياته عبر الستوريز مع الصور التي يلتقطها في الأماكن التي يتواجد بها أو للترويج لعلامة تجارية معيّنة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faisal Alghazzawi فيصل الغزاوي (@falghazzawi)