احتفلا وتصوّرا معاً في ليلة رأس السنة! زوج مريم جودة يفارق الحياة في بداية العام
يوميات المشاهير
احتفلا وتصوّرا معاً في ليلة رأس السنة! زوج مريم جودة ي...
في تصريحاتها عبر الاعلام فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو… ما السبب؟
يوميات المشاهير
في تصريحاتها عبر الاعلام فيفي عبده تعاتب كريستيانو رون...

فيديو هلا رشدي مع ابنها أشعل غضب الجمهور... ما السبب؟

الإثنين، 02 يناير 2023
فيديو هلا رشدي مع ابنها أشعل غضب الجمهور… ما السبب؟

تصدّر الهجوم على هلا رشدي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد الفيديو الذي صوّرته مع ابنها الصغير وشاركته مع متابعيها عبر حسابها على انستقرام. 

الفنانة المصرية في مكة المكرمة 

توجه عدد كبير من النجوم والأشخاص لتكون انطلاقة العام الجديد من مكة المكرمة، وهذا ما فعلته النجمة المصرية هلا رشدي، ونشرت صورة لها برفقة زوجها من مكة المكرمة، وعلّقت عليها بالقول: "سنة جديدة، بداية جديده ان شاء الله ٢٠٢٣".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hla Roushdy (@hlaroushdy)



بحجاب وعباية... رضوى الشربيني تطلّ من أمام الكعبة

سبب الهجوم على هلا رشدي

هاجم رواد السوشيل ميديا في مصر والعالم العربي الفنانة هلا رشدي بعد أن نشرت فيديو جديد لها مع ابنها من أمام الكعبة في مكة المكرمة، والسبب أنّه أراد تطبيق الترند الرائج حالياً لنسخ طريقة التصوير نفسها من فيلمٍ كرتوني. 
لذا عبّر عدد كبير من الأشخاص عن غضبهم بالتعليقات على الفيديو الذي تم تداوله، واعتبر معظمهم أنّ المكان خاص للصلاة وليس لتصوير مثل هذه الفيديوهات. 

بينما كانت قد علّق هلا على الفيديو بالقول: "حبيبي يا معز قعد ساعات طويله وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر. قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية وتخيلت ساعتها سيدنا النبي و هوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب... اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم". 

وعلى الرغم من هذه الكلمات التي خصصتها للفيديو، هاجم الجمهور الفنانة المصري هلا رشدي بشكلٍ لاذع، فمثلاً هناك من قال لها: "احترام الكعبه و هيبيتها فين دا حتي اسمه بيت الله الحرام". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hla Roushdy (@hlaroushdy)