علاج فراغات الشعر
اطلالة ومكياج
وصفات لعلاج فراغات الشعر
التقشير الكرستالي
العناية بالبشرة
التقشير الكرستالي... العلاج الامثل للبشرة

هذه هي الوان احمر الشفاه الاكثر جمالاً لصيف 2016

الثلاثاء، 21 يونيو 2016
الوان احمر الشفاه الاكثر جمالاً لصيف 2016

تختلف ألوان أحمر الشفاه ما بين المواسم فمنها ما هو فاتح أم داكن ويتماشى مع صاحبات بشرة معينة، أما اليوم فاخترنا أن نقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة الوان احمر الشفاه الاكثر جمالاً لصيف 2016.

 

كيف تضعين أحمر شفاه جريء؟

 

اللون الزهري الفاتح

اللون الزهري الفاتح هو من الألوان المناسبة في فصل الصيف وهو رائج هذا العام. يرمز هذا اللون للأنوثة البسيطة ويمنحك غطلالة مميزة وساحرة. مع لون أحمر الشفاه هذا استخدمي المكياج الفاتح والناعم.

 

اللون البرتقالي الهادئ

يمنح اللون البرتقالي الهادئ لمعاناً وجمالية للشفاه وهو من الألوان الرائجة لهذا الصيف ويمنحك إطلالة مختلفة وجذابة. مع أحمر الشفاه هذا يمكنك أن تطبقي الأيلاينر الجريء مع ظلال ناعمة وغير قوية.

 

اللون الزهري الدافئ

اللون الزهري الدافئ أو الفوشيا هو من ألوان الصيف القوية ويمكنك اللجوء اليه في إطلالاتك اليومية لأنه يمنحك إطلالة مليئة بالانتعاش ومتألقة في آن وتكونين فيها جريئة ومتميزة. مع هذا اللون تستطيعين استخدام مكياج العيون الناعم أم القوي لتكوني بمظهر متألق وجذاب.

 

اللون البنفسجي

بعض النساء يترددن في استخدام هذا اللون لانه لا يناسب كل أنواع البشرة ولكنه يحمل جاذبية رائعة ويمنحك شعوراً بالأناقة والتميز. يناسب اللون البنفسجي إطلالاتك العصرية الملفتة والجريئة.

 

كيف تحمّرين شفاهك طبيعياً؟

 

اللون الأحمر الفاتح

اللون الأحمر الفاتح هو من بين أجمل ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم ويناسب صاحبات البشرة السمراء كما صاحبات البشرة البيضاء. يظهر هذا اللون جمال الوجه ويمنحك جاذبية بارزة.