طريقة تنظيم مائدة رأس السنة
ديكور
نظمي مائدة رأس السنة بشكل مميز للمدعوين!
نصائح لتصميم الانارة الداخلية في المنزل
ديكور
5 نصائح لانارة منزلك بشكل ناجح!

ما هي الألوان الأساسية لديكور رائع للمجالس العربية؟

السبت، 31 ديسمبر 2016
الوان مجالس عربية

تلعب الالوان المميزة دوراص مهماً على صعيد الحصول على ديكور ملفت للمجلس العربي الذي تسعين الى تصميمه في المنزل. وفي مقال انوثة لهذا اليوم، نطلعك على افضل الوان مجالس عربية يمكنك اللجوء اليها للحصول على ديكور فريد في المنزل.

ديكورات وألوان مميزة في مجالس عربية جديدة

أولاً، يعتبر الليون الاحمر الداكن او الخمري اللون الافضل لتصميم ديكور مميز لمجلس عربي راق في المنزل، ويمكن اضافة بعض الزخرفات والنقوشات باللون الذهبي الناعم لتحصلي على ديكور متقن التصميم يضفي الرقي والفخامة الى المنزل.

ثانياً، ايضاً من الالوان الاكثر رواجاً وتلاؤماً مع الديكورات الخاصة بالمجالس العربية، نذكر اللون البني الذي يعد احد اجمل الالوان المستعملة في تصميم ديكور رائع للمجلس العربي في البيت، وهذا اللون يمكن استعماله مع اللون الذهبي ايضاً من خلال تطريزه ببعض الرسومات والنقوشات الملائمة، الى جانب اعتماد اللون البيج كلون متداخل معه البني.

ثالثاً، كذلك في هذا الاطار، يمكن اختيار اللون الاسود وادخال بعض الابيض الى التصميم لتحصلي على مجلس عربي راق وفاخر في المنزل، وهذا الامر يعتبر من الامور النادرة نسبياص في تصميم المجالس العربية، ولكنه لن يكون غريباً على الالطلاق، انما يضفي الفرادة الى البيت.

صور ديكورات مجالس عربية روعة

رابعاً، ومن الالوان التي يمكن استعمالها على صعيد تصميم مجلس عربي في المنزل، نذكر اللون البنفسجي الداكن الذي يعتبر لون الملوك، لذا فهو يعتمد بكثرة في المجالس العربية التي توفر للبيت ديكوراً فاخراً وفريداً، حيث انه يضيف لمسة من الرفاهية والفخامة الى المجلس. ويعتبر هذا اللون مناسباً للتطريزات والزخرفات الذهبية التي يمكن تطبيقها بسهولة مع اللون البنفسجي.