نجمة مسلسل “الثمن” رزان توحي لكِ بأروع الاطلالات!
موضة كل يوم
نجمة مسلسل "الثمن" رزان توحي لكِ بأروع الاطلالات!
تألقي بأروع موديلات فساتين صيفية قصيرة!
آخر صيحات الموضة
تألقي بأروع موديلات فساتين صيفية قصيرة!

بالصور... شاهدي أروع ألوان صيفية للبشرة السمراء!

الخميس، 29 يونيو 2023
بالصور… شاهدي أروع ألوان صيفية للبشرة السمراء!

يمكن أن تحتار المرأة ذات البشرة السمراء أو التي اكتسبت بشرتها سمرة خلال الصيف في طريقة اختيار أجمل الألوان التي تناسب لون بشرتها التي تزيدها جمالاً وجاذبية. فإذا كنتِ كذلك، تابعي معنا هذا الموضوع لتكتشفي الوان صيفية مناسبة للبشرة السمراء. 

أروع الوان صيفية مناسبة للبشرة السمراء

عندما تريدين شراء ملابس جديدة، فعليكِ أن تأخذي بعين الإعتبار اللون الذي يناسبك، لكي تبدين بغاية الجمال والأناقة ولكي تخطفين الأنظار إليكِ، وكان من اللافت إختيار العديد من المصممين العالميين الألوان المناسبة للبشرة السمراء التي سنعرضها لكِ في ما يلي. 

- اللون الأبيض: لا تترددي باختيار تصاميم باللون الأبيض الذي يليق جداً بأصحاب البشرة البرونزية حيث سيعكس الجاذبية والسحر، تماماً كما التصميم التالي من ايلي صعب.

- اللون الأحمر: لن يتمكن أحد من عدم النظر إليكِ عندما ترتدين اللون الأحمر الذي سيزيد من جاذبيتكِ ويمنحكِ إطلالة رائعة ولافتة. 

ما هي قطع الأزياء التي لا يمكن أن تتخلّي عنها هذا الصيف؟

- اللون الأزرق: يليق هذا اللون كثيراً مع صاحبات البشرة السمراء حيث يمنحها إطلالة ساحرة ومميزة، واليكِ هذا التصميم الرائع من رامي سلمون.

الوان صيفية مناسبة للبشرة السمراء

- اللون الذهبي: هذا اللون كفيل بتعزيز لون بشرتك السمراء، فلا تترددي من إرتداء فستاناً ذهبياً في حفلاتك وسهرات، تماماً كما في التصميم التالي من جورج حبيقة.

 الوان صيفية مناسبة للبشرة السمراء

- اللون الأصفر:  الأصفر من أكثر الألوان التي تليق على سيدة سمراء، فالإشراقة والجمال سيكونان عنوان إطلالتك.

- اللون البرتقالي: هو من أجمل الألوان التي يمكن أن ترتديها المرأة السمراء، فيضاعف جاذبيتكِ وستظهرين بإطلالة تنال إعجاب كل من رآكِ. فشاهدي روعة هذا الفستان من المصمّم رامي سلمون.