طريقة ارتداء الجينز ذات الارجل العريضة
موضة كل يوم
الجينز ذات الارجل العريضة... موضة الشتاء!
موديلات فساتين تعزز جمال الجسم
موضة كل يوم
عززي جمال جسمك بهذه الفساتين

هكذا تختارين الوان لفات للبشرة السمراء

الأربعاء، 06 يناير 2016
الوان لفات للبشرة السمراء

تلعب لفات الحجاب دوراً مهماً في طلة المرأة اليوم لأنها تشكل قسماً لا يتجزأ من روعة الطلة ككل، ولكن ألوان اللفات تختلف من أنثى الى أخرى ويجب بالطبع اختيارها بحسب لون البشرة الذي تتمتع به المرأة فلصاحبات البشرة السمراء ألوان تختلف عن صاحبات البشرة البيضاء ومن هنا سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أبرز النصائح لاختيار الوان لفات للبشرة السمراء.

أولاً، عليك أن تعلمي ماهي الألوان التي تناسب بشرتك وتحدديها لكي لا تضيعي في الخيارات التي تقدم لك.

اليك اجمل موديلات لفات مغربية للحجاب

ثانياً، عليك أن تختاري الألوان التي تناسب ملابسك ومن بين الخيارات التي يمكن أن تعرض عليك في الألوان المناسبة لك نذكر اللون الخوخي، والبنفسجي، الىجانب مشتقات الباستيل الرائعة فالألوان الزاهية تمنح وجهك الأسمر مسحة من التألق الرائع.

ثالثاً، يجب عليك أن تتنبهي الى الابتعاد عن الألوان الداكنة كالألوان الترابية ونذكر على وجه الخصوص البني والأسود بالإضافة الى البرتقالي الذي يعد من الألوان التي تؤثر سلباً على إطلالات صاحبات البشرة السمراء.

رابعاً، تذكري أن الألوان القوية لا تناسب صاحبات البشرة السمراء كاللون الأحمر والأصفر القوي لأنها تعكس على البشرة لوناً شاحباً فابتعدي عنها.

إليك أنسب لفات الحجاب للوجه الممتلئ

خامساً، تنبهي من عدم اختيار لفات الحجاب الفاتحة مع الملابس الفاتحة أو أن تختاري الملابس الداكنة مع الحجاب الداكن لأن هذا الأمر يسيء الى طلتك ككل.

سادساً، لاتنسقي ألوان ثيابك كاملة مع الحجاب والحقيبة والحذاء لأنك ستظهرين وكأنك طليت بلون موحدبل احرصي على اختيار ألوان مشتقة من بعضها وبنفس الوقت متناسقة.