محفظة باوتش صيفية مليئة بالمفاجآت من Oh! Beauty Box… تسوّقيها الآن!
اطلالة ومكياج
محفظة باوتش صيفية مليئة بالمفاجآت من Oh! Beauty Box......
متى تموت جرثومة المعدة
صحتك
بعد العلاج... متى تختفي جرثومة المعدة؟

لا تهملي هذه الخطوات بعد جلسة لليزر الوجه!

الأربعاء، 23 يونيو 2021
لا تهملي هذه الخطوات بعد جلسة لليزر الوجه!

لا شكّ أننا في عصر الليزر، إن كان لناحية ازالة الشعر الزائد، أو شدّ البشرة من أجل التخلّص من التجاعيد، أو حتى للتخلّص من بعض المشاكل الجلدية. لكن ما عليكِ معرفته هو أنّ الخضوع لجلسات الليزر يتبعه خطوات وقائية لا مفرّ منها من أجل حماية وجهكِ وعدم تشويه إطلالتك. فما هي الخطوات الضرورية التي عليكِ تطبيقها على الوجه بعد جلسة الليزر؟

أولاً، لا تتردّدي للحظة في وضع الكريم الواقي من الشمس على المناطق الخاضعة لليزر كافة. فلهذا الكريم أهمية كبيرة لأن بعد جلسة الليزر ستزداد حساسية البشرة وطبعاً سيزداد الوضع سوءاً في حال تعرضت لأشعة الشمس، كما سيظهر الاسوداد على الجلد. فتفادي كلّ هذه المشاكل عبر تطبيق الكريم الواقي من الشمس. وفي هذا المجال، ننصحكِ بالاعتماد على الواقيات التالية من أهمّ العلامات الموثوقة عالمياً:

* The Organic Pharmacy CELLULAR PROTECTION SUN CREAM SPF50

* Uriage BARIÉSUN MINERAL CREAM SPF50

* SkinCeuticals BARIÉSUN MINERAL CREAM SPF50

ثانياً، إحرصي على تطبيق الكريم المرطب على بشرتكِ، في الصباح وعند المساء، وذلك لأنّه يساهم في تبريد البشرة.

ازالة الشعر بالليزر…اليك فوائده!

ثالثاً، لا تخضعي أبداً لجسلة ليزر خلال الدورة الشهرية، لأن البشرة تكون حساسة جداً أثناء هذه الفترة، والليزر سيزيد الوضع سوءاً.

رابعاً، تنظيف الوجه بعد جلسة الليزر يحتاج الى روتين خاص. فعليك تنظيف البشرة بلطف من خلال الابتعاد عن كلّ أنواع الصابون القوية أو التي تحتوي على مواد كيميائية، وتجنبي أيضاً منظف الوجه الذي يحتوي على عطور. وفي هذه الحالة، أفضل منظف هو الذي يحتوي على مواد طبيعية ويكون خالياً من العطور والكحول.

خامساً، تجنّبي تقشير بشرة الوجه لمدة 3 أيام بعد جلسة الليزر لأن التقشير قد يؤدي الى تهييج البشرة، ويزيد من احمرارها.

ما هي تقنية الليزر البارد لإزالة الشعر؟

سادساً، مرّري مكعبات الثلج على المناطق الخاضعة لليزر، قبل وبعد وخلال جلسات الليزر، وذلك من أجل التخفيف من الشعور بالألم الذي قد يرافق هذه العملية. كما يمكنكِ أن تطلبي استخدام الكريم المخدر على المنطقة التي ستتعرض لليزر من أجل التخفيف من الآلام.

/**/
/**/
/**/
shopify-buy-frame--product, iframe { display: inline-flex; } .shopify-buy-frame--product, iframe { display: inline-flex; }