أغنية “الغزالة رايقة” تتخطى 15 مليون مشاهدة وتشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
أغنية "الغزالة رايقة" تتخطى 15 مليون مشاهدة وتشعل السو...
بعد خضوعها لعمليات تجميلية عدة… هكذا ظهرت ساره الودعاني!
يوميات المشاهير
بعد خضوعها لعمليات تجميلية عدة... هكذا ظهرت ساره الودع...

الوليد مقداد يهجر زوجته وشقيقه يفضحه بالصور!

الأحد، 09 يناير 2022
الوليد مقداد يهجر زوجته وشقيقه يفضحه بالصور!

بعد أشهر قليلة على زواجهما، تصدّر خبر الوليد مقداد يهجر زوجته مواقع التواصل الاجتماعي، ما شكّل صدمة لجمهور نجم قناة "طيور الجنّة" ودفعهم لمعرفة تفاصيل أكثر عن حقيقة الموضوع. 

الوليد مقداد يهجر زوجته "هارب منها!"

كل هذه البلبلة سبّبها شقيق الوليد، المعتصم بالله مقداد الشهير بـ "عصومي"، الذي نشر صورة لشقيقه نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​ أثناء تواجده في منزل عائلته وذلك عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وظهر الوليد وحيداً دون زوجته نور غسان، وعلّق معتصم قائلاً: "هارب من مرته وجاي عنا".

رغم أن معتصم كان يمازح شقيقه بهذه الكلمات، إلا أن الشكوك لدى العديد من محبي الوليد وزوجته تكاثرت، معتبرين أنه ربما قد يكون هناك خلافاً حقيقياً بين الثنائي، وأن هذا الأمر قد يتجاوز حدود المزاح، خاصة وأنها رفع علامة النصر في الصورة، وكأنه يؤكد هذا الأمر.

الوليد ينفي الشائعات!

بعد الضجّة التي أثارها شقيقه وصورة الوليد وحده، طالب متابعي الوليد منه نشر صورة برفقة زوجته حتى ينفي كل هذه الشائعات التي تطال علاقتهما. يُذكر أن الكثير من الشائعات تطال الثنائي منذ زواجهما، فقد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صوراً لنور غسّان زوجة الوليد وهي لا ترتدي خاتم الزواج، وقامو بتضخيم العناوين وإثارة الشكوك حول طلاقهما بسبب خلعها للخاتم. إلا أن محبّو الثنائي دافعوا عنهما، واعتبرا أنها حريّة شخصيّة وليس من الضروري أن ترتدي الخاتم بشكل دائم.

زوجة الوليد مقداد من دون خاتم زواج… هل من خلاف بينهما؟