بعد أن حصلت على ملامح وجه جديدة… حورية فرغلي تحكي معاناتها المستمرة!
يوميات المشاهير
بعد أن حصلت على ملامح وجه جديدة... حورية فرغلي تحكي مع...
بعد أشهر من التحضير كرم بورسين يتخلى عن فرصة ذهبية مع ديزني بلاس… فهل ذلك بسبب هاندا ارتشيل؟
يوميات المشاهير
بعد أشهر من التحضير كرم بورسين يتخلى عن فرصة ذهبية مع ...

لقاء بين إليسا ومروان خوري... والجمهور موعود بأغاني جديدة في الفترة المقبلة

الثلاثاء، 01 فبراير 2022
لقاء بين إليسا ومروان خوري… والجمهور موعود بأغاني جديدة في الفترة المقبلة

بعد خلاف وقطيعة دامت لأسبع سنوات، جلسة جمعت اليسا ومروان خوري من جديد وشارك الفنان والملحن اللبناني الجمهور بصورتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الإعلامية المصرية إسعاد يونس قد دعت في مطلع شهر ديسمبر الماضي، كل من الفنانة اللبنانية إليسا والفنان مروان خوري للصلح ضمن برنامجها "صاحبة السعادة"، وأمام هذه المبادرة غرّدت إليسا عبر تويتر وأشارت الى أنّها تنتظر هذا اللقاء، وشكرت إسعاد يونس على ما قالته في الحلقة التلفزيونية خلال إستضافة مروان خوري. 

ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا مروان وأنا قريبا انشالله كرمال كل اللي ناطرينو، وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام... وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل.@isaad@iMarwanKhouryhttps://t.co/Jh0zJHx2M3


أعمال جديدة بإنتظار الجمهور! 

مع الصورة التي جمعتهما وتم تداولها بشكلٍ كبير، كتب الملحن والفنان اللبناني مع المنشور عبر إنستقرام "اللقاء المنتظر طويلاً مع نجمتنا المشعة إليسا... وأغاني كثيرة قيد التحضير".

وبعد دقائق قليلة من نشره الصورة حتى إنهالت التعليقات من الجمهور اللبناني والعربي، وأيضاً من بعض النجوم من بينهم الفنانة والممثلة سيرين عبد النور التي علّقت بقلوبٍ حمراء، وأيضاً تعليق من الممثلة السورية شكران مرتجى. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marwan Khoury | مروان خوري (@imarwankhoury)


النجمة إليسا تكشف سبب عدم زواجها... وتكشف "لديّ بنت واحدة"!

ما هي الأغاني التي لحنها مروان خوري للفنانة إليسا في السنوات الماضية؟ 

في أرشيف الأعمال الفنية التي قدّمتها الفنانة اللبنانية إليسا نجد ست أغنيات من ألحان المبدع مروان خوري وهي: "كرمالك"، "سلّملي عليه"، "بتمون"، "في شي انكسر"، "ذنبي أنا" وأيضاً أغنية "أمري لربّي". 

وبمناسبة الجلسة التي جمعتهما، عبّر الجمهور كلّه عن حماسه ليسمع الأغاني الجديدة التي ستطرحها إليسا في الفترة المقبلة، والتي ستكون من ألحان مروان خوري. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)