افكار لتزيين قوالب الحلوى من انستقرام - انوثة
تزيين الاطباق
افكار مذهلة من انستقرام لقوالب حلوى شهية وملفتة!
كبة نية بالجوز - أنوثة
مقبلات
كبة نية بالجوز

اليكِ أروع الطرق لتزيين المافن!

الأربعاء، 02 مايو 2018
طريقة تزيين المافن
تحرص ربة المنزل على ابراز ابتكارها وابداعها في تحضير الاطباق الشهية والحلويات اللذيذة لتفاجئ بها أفراد اسرتها وضيوفها، ولكن قد تفتقد بعضهن للمهارة في تزيين الاطباق، لا سيما الحلويات، لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليقدم لك بعض الافكار لتتقني طريقة تزيين المافن في المنزل. 
 
كيف تزينين المافن بطرق سهلة وبسيطة؟
 
- هناك العديد من الطرق البسيطة والسهلة التي تمكنك من تزيين المافن بأسلوب ملفت ومميز، حيث تختارين اولاً الكريما التي تعتبر من العناصر الاساسية في تزيين الحلويات، ولكي تكون الزينة فريدة، اختاري الكريما الملونة وشكلي منها بعض الاشكال المختلفة عند تطبيقها اعلى المافن لتحصلي على زينة مبتكرة وشهية.
 
- ايضاً من الطرق التي تساعدك في الحصول على زينة مميزة للمافن، هي الاستعانة بالمكسرات التي تضفي بعض الزينة البسيطة ولكن الشهية الى المفان. هذه المكسرات يمكنك أن تضعيها قبل خبز المافن لتندمج معه عند الخبز. وبالتالي بعد صب المزيج في الاكواب المخصصة للمافن، رشي بعض المكسرات على وجه المافن واحرصي على ان تكون هذه المكسرات مطحونة كي يسهل تناولها لاحقاً. 
 
- كما أن هناك طريقة اخرى لتزيين المافن وهي اكثر اتقاناً ومهارة، حيث تقومين باستعمال الفواكه المجففة او غير المجففة لتضعيها في وسط المافن، وتزيني أعلاها بها. عند صب مزيج المافن في الاكواب المخصصة له قبل الخبز، احرصي على أن تضعي حبة واحدة من الفواكه التي تريدين ،سواء اكان الفراولة أو التوت او غيرها، ومن ثم اخبزيها. وبعد الانتهاء، ضعي الكريما أعلى المافن وحبة من الفواكه عينها فوقها. 
 
- في النهاية لا يمكنك أن تنسي أن تزيني المافن ببعض الاشكال الغريبة والملفتة، حيث تستعينين ببعض الاساليب المبتكرة لتصممي اشكال الورود والازهار وتضعيها اعلى المافن وفوق الكريما، فتحصلين على الزينة الفريدة والشهية للمافن. ويمكنك أن تختاري بعض الشخصيات المميزة للاطفال، في حال كنت تحصرين المافن لحفلة خاصة باولادك.