خدعة لإنقاص الوزن
انقاص الوزن
حيل غذائية لإنقاص الوزن
تغذية الشعر على الطريقة الصينية
اطلالة ومكياج
تعرفي إلى الطريقة الصينية لتغذية الشعر!

اليكِ طريقة عمل ديتوكس الماء للتخلص من السموم

الأربعاء، 18 مارس 2015
ديتوكس الماء

ديتوكس الماء من الصيحات الجديدة في عالم الرجيم والصحّة، والكل يتحدث عن منافعه. فإذا كنتِ لم تجربيه بعد، تابعينا في هذا الموضوع من موقع انوثة حيث نعرض لكِ ابرز المعلومات المرتبطة بديتوكس الماء.

اهمية ديتوكس الماء

 

من المعروف انّ الماء تطرد السموم من الجسم، ولكن ديتوكس الماء له مفعول اكبر ايضاً وذلك لأنّه يكفل التخلص من السموم وينقي البشرة ويعيد اليها النضارة التي تحلمين بها. كما أنّ ديتوكس الماء يساعد الكبد على التخلص من المواد الكيميائية والاضافات غير الطبيعية الى الطعام. ولكن يجب ان تعرفي ان تطبيق ديتوكس الماء ليس كافياً وحده، بل يجب ان تلتزمي خلال تطبيقه بالابتعاد عن تناول السكريات والاطعمة الدسمة والتوقف عن التدخين الذي يدخل كل السموم الى جسمك.

تعرفي على عصائر ديتوكس سهلة التحضير

طريقة تحضير الماء للديتوكس

 

يجب ان تجهزي الماء للديتوكس قبل ليلة واحدة من الاستخدام، واستعملي علبة زجاجية لحفظه. وافضل وصفة يمكن ان تستعمليها هي خليط الماء مع شرائح الخيار والليمون والنعناع. فهذه العناصر الاربع تشكل المزيج المثالي لأنّ الماء يساعد على التخلص من السموم ويحافظ على رطوبة الجسم، فيما يحتوي الخيار على الاحماض الامينية التي تحفز عمل الكبد للتخلص من السموم. كما انّ الليمون يحفز المسار الهضمي ويساعد على التخلص من الامساك والغازات. اما النعناع فهو اساسي للهضم واسترخاء عضلات المعدة.