ابرز تسريحات الشعر لكل برج
صفات الابراج
اختاري التسريحة التي تليق ببرجك
الابراج الاسوء حظاً في الزواج
صفات الابراج
هل أنت من بين الابراج الاسوأ حظاً في الزواج؟

اليك اجمل الاكسسوارات لكل برج

السبت، 12 مارس 2016
اجمل الاكسسوارات لكل برج

تختلف أذواق الأبراج بين امرأة وأخرى من حيث نوع الأكسسوارات وأهميته للملابس، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى اجمل الاكسسوارات لكل برج.

تهتم النساء الحاملات أبراج الجوزاء، والسرطان، والأسد، والعذراء، والجدي، والدلو الى اختيار الأكسسوارات الرائجة والممية كل منهن بحسب شخصيته. أمام مواليد الأبراج الأخرى فيكتفين باقتناء الفضة أو الهاب أو الأكسسوارات النحاسية الفخمة.

اختاري التسريحة التي تليق ببرجك

- برج الجوزاء: لا تعد قطعة الأكسسوار للفتاة التي تنتمي الى برج الجوزاء كقطعة أكسسوارات عادية، بل هي تهتم بالتفاصيل الموجودة في كل قطعة من التي تملكها وتهتم بتفاصيلها ولا تفرّط بأكسسواراتها أبداً، ومن بين الأمور المفضلة لديها في الأكسسوارات نذكر اللؤلؤ الأبيض، والأسود والفيروز.

- برج السرطان: تميل مولودة السرطان الى اختيار الحلى التي تكون مليئة بالفصوص ذات الألوان الزاهية وتعدها من أهم وأجمل الهدايا التي من الممكن ان تتلقاها على الدوام، وبالأخص تتوجه مولودة السرطان نحو الأكسسوارات الصيفية كأحجار العقيق البنفسجي والبني وحجر القمر الذي يعكس كل الألوان التي تسقط عليه.

- برج الأسد:مولودة الأسد تعشق لفت الانظار أينما حلّت وهي تستخدم الاكسسوارات لهذا الهدف وبالنسبة اليها القطع الكبيرة هي الأجمل مع موديلاتها المميزة من الأحجار والتي تناسب شخصيتها كالعقيق الأسود الكريستال الملون.

إكتشفي العنصر الجذاب عند كل برج

- برج العذراء: تفضل مولودة العذراء ان تبتاع الأكسسوارات الفخمة التي تحمل ماركات أصلية لأنها تخشى ان تصاب بالحساسية أو بمرض جلدي بسببها ومن الأحجار الكريمة التي تفضلها نذكر العقيق البنفسجي والياقوت الأحمر واللؤلؤ الأبيض.

- برج الجدي: تفضل مولودة الجدي الحلى والأكسسوارات الرقيقة التي تحمل طابعاً كلاسيكياً كالخواتم البسيطة وتفضل أن تقتني عادة الطقم كاملاً ليضفي على إلالتها تميّزاً وسحراً وأناقة واضحة ومن الاحجار الكريمة التي تتناسب معها نذكر العقيق البني واللؤلؤ الأبيض وحجر الجاد الأخضر.

برج الدلو: تفضل مولودة الدلو أن تقتني الحلى الفضية التي تكون مصنوعة يديواً ومن أكثر ما تميل اليه هو الساعات الثمينة مع الخواتم الأنيقة وأحجارها الكريمة المفضلة هي التوباز الأزرق وحجر القمر الذي يمدها بالطاقة الإيجابية.