كيفية اضفاء الحيوية الى ديكور المكتب
ديكور
كيف تضيفين الحيوية الى ديكور مكتبك؟
افضل انواع المخدات
ديكور
كيف تختارين أفضل أنواع المخدات؟

اليك بعض الأفكار السهلة لتجديد البيت بدقائق

الجمعة، 13 مايو 2016
افكار لتجديد البيت خلال دقائق

هناك عدة أفكار يمكنك من خلالها تجديد المنزل بطريقة سهلة وسريعة ومميزة، فهذا الأمر لا يتطلب منك علاً كبيراً بل خذي الأمور الأسهل للقيام بها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض الأفكار حول الموضوع.

جدّدي ديكور منزلك القديم بطرق سهلة

تغيير الطلاء

يمكنك أن تغيري لون الطلاء في المنزل من خلال تنسيقه مع الألوان الرائجة أو التي تشعرك بالهدوء ونحن مثلاً ننصحك بالأزرق السماوي أو الأصفر أو الوردي الفاتح. بعيد طلاء الجدار يمكنك تنسيق لون الستائئر الذي يناسب اللون المختار للطلاء، أما الأثاث فنشجعك على اختياره بلون محايد ليكون على تناسق ناعم مع الألوان.

غيري قطعة من الأثاث

يمكنك التجديد من خلال تغيير قطعة واحدة فقط من الأثاث أي مثلاً يمكنك التركيز على طاولة الطعام أو دولاب الفضيات، أو حتى يمكنك تغيير وسائد الكراسي التي تستخدمينها في غرفة الطعام.

ورق الجدران

إن كنت تريدين التغيير في الديكور ولا ترغبين بطلاء منزلك يمكنك تجديد الغرف من خلال استخدام ورق الجدران المناسب واختاريه ما بين المنقوش أو المخطط بالألوان المختلفة التي تناسب ذوقك.

طرق بسيطة لتجديد قطع الاثاث القديمة واعادة استعمالها

جددي مدخل البيت

يمكنك ان تسعي الى تجديد مدخل البيت بشكل سهل كمثل وضع فاز بالقرب من الباب مع شتول اصطناعية لجمال المنظر أو حتى يمكنك تعليق لوحة في إطار مميز في المدخل تلفت النظر بشكلها ولونها.

تجديد غرفة الأولاد

لغرفة الأولاد أفكار متنوعة يمكنك من خلالها أن تجددي الديكور كمثل الرسم على الجدران او تعليق صور لرسوم متحكة يحبونها أو اختيار لمبات من وحي الألوان التي يفضلونها لإنارة الغرفة بها.