كيفية التغلب على الخلافات المالية بين الزوجين
حياة زوجية
كيف تتغلبان على الخلافات المالية؟
اسباب تجعلنا نقع في الحب
حياة زوجية
ما هي الاسباب التي تجعلنا نقع في الحب؟

اليك بعض من الامور التي يلاحظها الرجل في الموعد الاول

الإثنين، 23 مايو 2016
امور يلاحظها الرجل في الموعد الاول

تحتار المرأة في كيفية التصرف في الموعد الأول لها مع الرجل لذلك نحن هنا كي نرشدك وسنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة امور يلاحظها الرجل في الموعد الاول.

 

كيف تجذبين الرجل في موعدكما الأول؟

 

وصولك في الموعد المحدد

 

من أهم الأمور التي يتنبه اليها الرجل في موعده الأول مع المرأة هو دقتها في المواعيد لذلك عليك أن تصلي في الوقت المحدد لأنه سيلحظ دقتك في المواعيد من المرة الأولى.

 

لحظات الصمت في الموعد

 

يراقب الرجل تصرفاتك خلال لحظات الصمت في الموعد الأول ليتعرف اليك أكثر عن كثب وايعلم كيفية تعاطيك مع الأمور كيف تتصرفين عندما لا تتكلمين وهذه من الأمور المهمة بالنسبة اليه.

 

جمالك وترتيبك

 

بالطبع للمظهر ضرورة قصوى في الموعد الأول بينك وبين الرجل لذلك من واجبك الاعتناء بمظهرك والاهتمام بشكلك الخارجي مع القليل من مساحيق التجميل لأن كثرتها تعطي فكرة سيئة حول ما إن كنت تخفين شوائب من بشرتك، لذلك إظهري على طبيعتك وبثقة.

 

طريقة تعاملك مع الأشخاص

 

يركز الرجل خلال الموعد الأول لكما في كيفية تعاطيك مع الأشخاص وتعاملك معهم كمثل تعاملك مع النادل أو النادلة حول قائمة الطعام وكيفية طلبك الأمور منهم.

 

تصرفات خاطئة... تجنبيها في بداية علاقتك العاطفية

 

هل تتحدثين عن نفسك؟

 

يركز الرجل كثيراً في الموعد الأول بحال كنت تتحدثين عن نفسك بشكل كبير فالرجل لا يحب التفاصيل المتعلقة بالحياة الشخصية للمرأة ولا يحب أن تتحدث كثيراً عن نفسها بل دعيه يطرح هو الأسئلة لتعلمي ما أكثر ما يثير فضوله فيك.