الرياضة قبل الزفاف
زفوها
ما هي أنسب التمارين الرياضية لك قبل الزفاف؟
طريقة اختيار حذاء الخطوبة
زفوها
نصائح مهمة لاختيار حذاء الخطوبة

اليك طرق التخلص من تصبغات البشرة قبل الزفاف

الأربعاء، 29 يونيو 2016
طرق التخلص من تصبغات البشرة قبل الزفاف

تحتار العروس بطرق العناية ببشرتها قبل الزفاف فتجرب العديد من الوصفات الطبيعية لتنال النتيجة المرجوة. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنواثة سنقدم لك طرق التخلص من تصبغات البشرة قبل الزفاف لتظهري بأجمل حلة.

 

وصفات تخلصك من تصبغات الوجه

 

خلطة الحليب والعسل

 

تعد هذه الخلطة من أسهل الخلطات التي يمكن تحضيرها لإزالة تصبغات البشرة فالحليب يحتوي على حمض اللاكتيتك الذي يساعد على تقشير البشرة للتخلص من البقع الداكنة خلال فترة بسيطة كما يساهم في تنعيم البشرة والحفاظ على نضارتها.

 

عصائر الخضراوات

 

يمكن للعروس أن تستخدم عصائر الخضراوات الطبيعية كالطماطم والخيار والبطاطس لتفتيح الأماكن الداكنة وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة وتساعد على التخلص من البقع والتصبغات الموجودة عليها وتجعلها تستعيد نضارتها.

 

الليمون والعسل

 

لتحضير هذه الخلطة يكفي أن تخلطي ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي مع ملعقة من عصير الليمون وتستخدميها على البشرة الداكنة فالليمون يملك قدرة فعالة على تفتيح البشرة.

 

قناع الشوفان مع الحليب

 

هذا القناع من شأنه العمل على إزالة تصبغات البشرة فما عليك سوى خلط دقيق الشوفان مع كمية مناسبة من الحليب وملعقة صغيرة من العسل للحصول على خليط متجانس. دلكي أماكن التصبغات في البشرة به ومن ثم اشطفيه بعد 15 دقيقة.

 

قشور البرتقال

 

تخلط قشور البرتقال المسحوقة والمجففة مع الحليب البارد والعسل وتستخدم على الأماكن الداكنة من البشرة لمدة نصف ساعة وبعدها تشطف جيداً.