خدع وضع احمر الشفاه بشكل مثالي
اطلالة ومكياج
إليك خدع وضع أحمر الشفاه بطريقة مثالية
نصائح جمالية اثناء العلاج الكيميائي
اطلالة ومكياج
كوني في أبهى حالة أثناء العلاج الكيميائي!

اليك عدة طرق لتحضير أقنعة طبيعية للوجه

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015
قناع للوجه طبيعي

العناية بالوجه أمر أساسي بالنسبة إلى المراة، فهي تحتاج إلى أن تكون مشرقة ونضرة بشكل مستمر. لذا فهي تولي أهمية كبرى للبشرة من خلال المواد التجميلية التي تستعين بها لحماية البشرة من آثار الشمس والعوامل الخارجية المؤثرة بشكل سلبي عليها. فإليك بعض الخلطات لأقنعة طبيعية للوجه.

قناع الأعشاب... أعيدي الإحساس بالإنتعاش لبشرتك

قناع الزبادي والعسل: يساعد العسل على ترطيب البشرة وتنعيمها، لذا يفضل استعماله فيالقناع الطبيعي للعناية بالبشرة. وطريقة التحضير تكون من خلال مزج ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي. وما إن تحصلي على خليط متجانس، قومي بوضعه على وجهك لمدة عشر دقائق، قبل شطفه بالماء الفاتر.

قناع بياض البيض و الليمون: يساعد هذا القناع على شد البشرة وتنظيفها في العمق. كا ما عليك فعله هو خفق بياض البيض مع يضع قطرات من عصير الليمون، وخلطهما جيداً، ومن ثم وضعه على الوجه وتركه إلى أن يجف قبل غسله بالماء البارد.

قناع الطماطم والسكر: المكونات الغذائية المتوافرة في الطماطم والسكر تساعد أيضاً من الناحية الجمالية للبشرة، خصوصاً محاربة حب الشباب وحمايتها من الأشعة الضارة. قومي بمزج ملعقة كبيرة من السكر في وعاء متوسط الحجم، مع ثمرة مقشرة من الطماطم بعد هرسها جيداً. ومن ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة عشر دقائق واغسليه لاحقاً بالماء البارد.

اليكِ طريقة تحضير قناع الطين للبشرة الحساسة

قناع الفراولة: تساعد ثمرة الفراولة على تقشير البشرة واستعادة نضارتها، لذا ينصح باعتماد قناع الفراولة خلال العناية بالبشرة. قومي  بهرس ثمرتين من الفراولة وافردي خليطها على البشرة لمدة 15 دقيقة، ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ. ويمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العسل لفائدة اكبر للبشرة إن رغبت.

قناع الحليب والسكر البني: يعتبر الحليلب مغذ طبيعي للبشرة إذ إنه يساعد على التغلغل في عمق المسام وتغذيتها بشكل سليم. حضري قناع الحليب والسكر البني من خلال مزج كوب من السكر البني مع ربع كوب من الحليب، ثو طبقي المزيج على وجهك واتركيه مدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.