افتعال المشاكل مع الشريك
حياة زوجية
ما هي اسباب افتعال المشاكل مع الشريك؟
كيف تنسين شريكك حبيبته السابقة
حياة زوجية
ساعدي شريكك لنسيان حبيبته السابقة وتربعي على عرش قلبه

اليك كيفية تحضير حفلة رومنسية لزوجك

الجمعة، 15 أبريل 2016
حفلة لزوجي

على الرغم من ان الرجل يخفي دوماً مشاعره، الا انه يفرح دوماً في ان تفاجئه زوجته بحفل في اي مناسبة قد تكون تعنيه، سواء عيد ميلاده او عيد زوجكما، ولتحقيق هذه الغاية تطرح السيدات كثيراً من الاسئلة أهمها، كيف يمكن اعداد حفلة لزوجي؟ ولتقديم الاجابة الصحيحة عن هذا السؤال اليك هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

كيف تضفين الأجواء الرومانسية على منزلك؟

هناك مناسبات عدة يمكن للزوجة ان تفاجئ فيها زوجها وتقيم حفلة رومنسية لهما، لاعادة تمتين الحب ما بينهما، الا ان هناك نقاط عديدة يجب تطبيقها في الحفل ومنها:

- تحديد مكان الحفل سواء في المنزل أو في مطعم رومنسي تختارينه انت.

- اختيار نوع الاطعمة التي ترغبون في تناولها، وتكون محببة الى قلب زوجك.

- اختيار الهدية المناسبة لزوجك والتي يمكن ان تحرك مشاعره وتؤكد له مدة محبتك.

- كتابة بعض الجمل الرومانسية على كروت المعايدة ووضعها في الأماكن التي يتردد عليها الزوج بكثرة، فيمكنك وضعها بجوار متعلقاته الشخصية أو في السيارة أو جيب القميص الذي يرتديه.

- انتظار زوجك في هذا اليوم على باب المنزل من الأمور التي يحبها الرجال كثيرا حيث يظهر ذلك للزوج مدى اهتمامها ورغبتها في إسعاده.

زيني منزلك ومائدتك بأجمل الشموع الرومانسيه

- اصري على ضرورة وجود الشموع على طاولة العشاء، نظراً لما تتركه من أجواء رومنسية وتضفي نوعاً من الارتياح على العشاء وترخي الأجواء المتشنجة.

- اذا كان العشاء في المنزل أعدي قائمة من أغنياتكما المفضلة، من الممكن أن تكون أغنيات تذكركما بذكريات جميلة أو أغنيات من حفل زفافكما أو أي أغنيات تعبر عما تريدين أن تقوليه لزوجك.  اما اذا كنتم تمضون الحفل في مطعم فطالبي بان يكون هناك من يعزف على البيانو او على الكمان.

كما يمكن الذهاب أبعد من اعداد حفل لزوجك بالتوجه نحو اثارته ومفاجئته من خلال حجز جناح في فندق لقضاء ليلة رومانسية مع زوجها للتعبير له عن حبها.