كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها من أحمد أبو هشيمة؟
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها من أحمد أبو هشيمة؟
بعد تنمره على ضيفته زيزو… أمير كرارة يواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة
يوميات المشاهير
بعد تنمره على ضيفته زيزو... أمير كرارة يواجه موجة من ا...

"هنلعب عريس وعروسة"... تفاصيل قضية تحرش اليوتيوبر احمد حسن بفتاة

السبت، 18 ديسمبر 2021
“هنلعب عريس وعروسة”… تفاصيل قضية تحرش اليوتيوبر احمد حسن بفتاة

أسدل الستار عن قضية تحرش بفتاة يقف وراءها اليوتيوبر احمد حسن، فما هي تفاصيل هذه الواقعة؟ تابعونا في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

محاكمة احمد حسن

كشف محامي الفتاة، أشرف فرحات، أن "جهات التحقيق قررت إحالة قضية اتهام أحمد بالتحرش جنسيا بفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، الى محكمة الاقتصادية لتحديد جلسة لمحاكمته". وتابع فرحات أن اليوتيوبر أرسل إلى موكلته رسائل منافية للآداب، وطلب منها صوراً بملابس المنزل، قائلاً لها: "باين عليك حلوة".

الى الواجهة من جديد... أزمة اليوتيوبر أحمد حسن ودليل جديد ضدّه في قضية التحرش!

تفاصيل اتهام أحمد حسن بالتحرش

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة تروي تفاصيل ما تعرضت له منتحرش من قبل اليوتيوبر احمد حسن، وقالت أنها شاهدت الستوري لأحمد عبر تطبيق واتساب، كتب فيه: "محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده اللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي.

وخلال حديثها معه، تفاجأت بقوله لها "إنتي جسمك حلو، فحسيت إن نيته مش جيدة، فقلت أستدرجه في الكلام، وطلب رقم تليفوني وقالي ابعتيلي صور بملابس خاصة"، متابعةً أنّه عندما شاهدها قال لي أنت جسمك أبيض من حياتي، وطلب منها الذهاب الى فيلاأمام أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد. واعتبرت أن "هذا الكلام يعتبر تحرشاً لفظياً".

وأكملت أن "أحمد قال لها تعالي وأنا هبسطك، وهنلعب عريس وعروسة". وأوضحت "لما قولتله إني متزوجة ولدي طفلة، لم يهتم بالردّ، وظل يلحّ عليّ من أجل الذهاب الى منزله، وأنا محتفظة بكل الرسائل التي تؤكد صحة كلامي عن الواقعة".

وأعربت الفتاة عن صدمتها من اليوتيوبر "اللي عامل قدّام الناس محترم، وطلع بالقذارة دي، وطلب مني أروح معاه فيلته عشان نمارس أفعال محرّمة".