اروع معالم سياحية في الكويت
سفر
في اليوم الوطني الكويتي... زوري هذه المعالم السياحية!
سافري على متن اكثر شركات الطيران اماناً في العالم
سفر
سافري على متن اكثر شركات الطيران اماناً في العالم

اماكن خفية في أشهر المعالم السياحية لن تخطر ببالك!

السبت، 25 فبراير 2017
اماكن خفية في أشهر المعالم السياحية

هناك اماكن خفية في أشهر المعالم السياحية في العالم لا تخطر على بال أحد ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك بالتفصيل. 

اكتشفي ابرز معالم باريس السياحية معنا!

- تجدين في برج إيفيل غرفة مخفية في قمته عمد مصممه الى تصميمها من أجل أن يستريح فيها. هذا التصميم الفريد للغرفة يظهرها دائة وجميلة مع أنها ليست كبيرة كثيراً. من الجدير بالذكر أن الغرفة مفروشة من الداخل بأسلوب بسيط على كل غرف العلماء. تغطي جدران الغرفة أوراق دافئة وأثاثها خشبي وبيانو كبير وفيها جو مريح.

- إن كنت تحبين الصعود الى شعلة الحرية كان الأمر ممكناً من قبل إلا أنك اليوم لا تستطيعين ذلك ففي خلال الحرب العالمية الأولى عام 1916 فجر علماء ألمان رصيف اتصال يربط جزيرة بلاك توم ومدينة جيرسي وقد أسفر عن مقتل المئات. كان هذا الرصيف صلة وصل لبلوغ التمثال واليوم لم يعد الأمر ممكناً إلا من خلال مراقبته بالكاميرات. 

- هل تعلمين أن تحت الكولوسيوم هناك أنفاق لم يكن أحد على علم بوجودها مطلقاً. هذا المعلم السياحي يستقبل 4 ملايين شخص كل عام والكثيرين لا يعلمون بوجود أنفاق تحت الأرض فيه. 

- في جبل راشمور المعلم السياحي المعروف والمشهور والذي يحمل وجوه منحوتة للآباء المؤسسين ولرؤساء الولايات المتحدة الأميركية توجد غرفة خفية في خلف تمثال الرئيس لينكولين. هذه الغرفة هي غرفة سجلات تحمل تفاصيل حول التاريخ الأميركي.

 4 أماكن سياحية غريبة لم تتوقعي وجودها فعلاً!

- خلف شلالات نياغارا هناك كهف يطلق عليه إسم كهف الأرواح الشريرة وقد اعتقد الهنود القدامى أن الأرواح ثابتة فيه وكل من يدخله سيدخل في حرب معها.