افضل الاماكن لتناول الفطور في دبي
سفر
لا تفوتي تناول الفطور في هذه المطاعم بدبي
نصائح لاختيار الفندق الافضل خلال السفر
سفر
5 نصائح تسهّل اختيارك للفندق الأفضل خلال السفر!

هل تصدقي انّ هناك اماكن دافئة في اوروبا خلال فصل الشتاء؟

الأربعاء، 04 يناير 2017
ادفأ اماكن في اوروبا لفصل الشتاء

إن كنت تحبين السفر في فصل الشتاء وترغبين بمكان دافئ في أوروبا، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك ادفأ اماكن في اوروبا لفصل الشتاء.

لهذه الاسباب عليكم زيارة أوروبا في فصل الشتاء

جزيرة الكناري في إسبانيا

 

الجزر الإسبانية هي من أجمل الاماكن في أوروبا ولكن حرارتها في فصل الشتاء لا تتدنى بشكل كبير فتبلغ فقط 22 درجة هي من أجمل الجزر في المحيط الأطلسي. يمكن خلال زيارة هذه الجزر في إسبانيا إيجاد الوقت للقيام بحمامات الشمس مع مجموعة من النشاطات وتعد من أجمل الوجهات السياحية حول العالم.

جزيرة ماديرا في البرتغال

 

هذه الجزيرة موجودة في المحيط الأطلسي ويفر اليها الكثيرون في فصل الشتاء فدرجة الحرارة فيها معتدلة ويبقى ضوء الشمس فيها لوقت طويل. تستحق هذه الجزيرة الزيارة في أي وقت من السنة وفيها مزيج مميز من المباني الحديثة والتاريخية مع مناظر رائعة على البحر والشواطئ التي تتزين بالرمال البركانية.

جزيرة كريت في اليونان

 

هذه الجزيرة مميزة لكثافة سكانها وساحلها الجنوبي هو الأكثر حرارة مما يسمح للشخص بركوب دراجة من أجل الاستمتاع بالمناظر الجبليية الطبيعية. تعتبر هذه الجزيرة دافئة بالمجمل مع وفرة مقاهيها وشواطئها ومناظرها البحرية.

تعرفي بالصور الى اجمل 10 قرى في اوروبا

جزيرة مالطا

 

تكاد هذه الجزيرة أن تكون منسية في فصل الشتاء وهي جميلة ودافئة في أشهر الشتاء وهي مقصد مميز لهواة المتاحف والمعارض ويمكن القيام برحلة في القارب بشكل مميز والتأمل بجمال الطبيعية الخلابة.