افضل انشطة في الهواء الطلق في الامارات
سفر
انشطة رائعة يمكن ان تمارسوها في الهواء الطلق عند زيارت...
فوائد السفر للاطفال
سفر
احرصي على اشراك اطفالك في سفراتك... واليكِ السبب!

4 مواقع هي الافضل لمراقبة النجوم والكواكب!

الجمعة، 28 أبريل 2017
افضل مواقع في العالم لمراقبة النجوم والكواكب

إن كنت من محبات التأمل بعالم النجوم والفضاء، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افضل مواقع في العالم لمراقبة النجوم والكواكب لكيما تتأملي فيها أجمل المناظر الخلابة والتي تسحر أنفاسك بطريقة طبيعية مبهرة فلا تفوتي هذه الفرصة عليك بتاتاً.

معالم أثرية عربية لا تفوتي زيارتها!

تينيريف في جزر الكناري في إسبانيا

هذه المنطقة تعد من أجمل الوجهات السياحية الشعبية وتضم شواطئ خلابة وجبال بركانية وقد أصبحت واحدة من افضل مواقع في العالم لمراقبة النجوم والكواكب وذلك لأن نسبة التلوث فيها منخفضة والسماء فيها صافية. من الممكن التخييم في حديقة تيد الوطنية من أجل الاستمتاع برصد النجوم والتمتع بمظهرها.

كيري في إيرلندا

تعتبر هذه المقاطعة الموجودة في إيرلندا من افضل مواقع في العالم لمراقبة النجوم والكواكب لأنها تطل على أماكن مدهشة كالجبال وتطل على مياه المحيط الأطلسي وهي مكان جميل للاسترخاء والتمتع بمنظر النجوم والسماء الخلابة. 

هاواي في الولايات المتحدة الأميركية

يمكن اللجوء لتجربة التخييم في هاواي من أجل التمتع بمنظر السماء فهي مصنفة من ضمن افضل مواقع في العالم لمراقبة النجوم والكواكب وتقع فيها ارتفاع ما يقارب ال14.000 قدم عن سطح البحر قمة جبل موناكيا البركاني التي ومع أنها تشكل خطراً كبيراً من الجميل المغامرة بالتمتع بمنظر السماء منها.

افضل اماكن في العالم لالتقاط الصور 

أوراكي مونت كوك نيوزيلندا

هذه المنطقة هي مقصد سياحي بامتياز ومن افضل مواقع في العالم لمراقبة النجوم والكواكب، وتمتد حوالي 1.700 ميلاً مربعاً. تجدين في هذه المنطقة رحلات مخصصة الى أماكن مدروسة من أجل مراقبة النجوم. يمكنك زيارتها مع العائلة لأن النشاطات الترفيهية فيها ستنال إعجاب الجميع!