الأم الثدي المتكررة
صحتك
ما هي اسباب آلام الثدي المتكررة؟
افضل طريقة لتطويل الشعر
اطلالة ومكياج
3 خلطات طبيعية هي الافضل لتطويل الشعر

تعرفي إلى الاماكن الصحيحة لوضع الكونسيلر

الخميس، 23 يوليو 2015
اماكن وضع الكونسيلر

إذا أحسنت استخدام الكونسيلر فسيكون من أفضل مسحضرات المكياج لديك وأكثرها فاعلية في إخفاء العيوب. لذلك نقدّم لك في مقال اليوم لائحة بالأماكن التي يجب وضع الكونسيلرعليها.

 

- يمكنك أن تضعي القليل من الكونسيلر على البقع الموجودة في وجهك، وننصحك بوضعه قبل كريم الأساس الذي يقوم بتثبيت الكونسيلر.

 

- ضعي الكونسيلر على جانبي الأنف لأن هذه المنطقة تبدو حمراء لدى الشقراوات بسبب بروز الأوعية الدمويّة الصغيرة، في حين تكون هذه المنطقة لدى السمراوات داكنة وأغمق من لون بشرة الوجه.

 

- ضعي الكونسيلر تحت عينيك لإخفاء الهالات السوداء التي لا يستطيع كريم الأساس وحده إخفاءها.

 

هل تخطأين في وضع كريم الأساس؟

 

- تجتاج المنطقة الممتدة من الجبهة والأنف إلى ما تحت الشفتين أحياناً إلى الكونسيلر خصوصاً إذا كان فيها رؤوس سوداء. علماً أنك إذا عالجت هذه المشكلة لن تحتاجي إلى كونسيلر في هذه المنطقة.

 

- تعاني بعض النساء من الظل الغامق تحت شفتها السفلية، ضعي الكونسيلر في هذه المنطقة إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، فالكونسيلر سيمنح وجهك المزيد من الإضاءة.

 

- جانبي شفتيك منطقة تتعرض للإحمرار تماماً كجانبي الأنف، كما قد تصاب البشرة أحياناً بالبهتان. إذا أردت إخفاء الإحمرار أنت في حاجة إلى كونسيلر أصفر أما للبهتان فأنت في حاجة إلى كونسيلر يحتوي على بعض البريق والتفتيح.

 

- الشعيرات الدموية المتكسرة يمكن ان تخفيها بالكونسيلر ايضاً.

 

- الوحمة الموجودة في وجهك منذ الولادة قابلة للاخفاء بالكونسيلر.

 

٧ طرق تساعدك على الحفاظ على الماكياج لمدة أطول