ما الذي أدّى الى إنفصال جانيت جاكسون عن زوجها بعد الحمل؟
يوميات المشاهير
ما الذي أدّى الى إنفصال جانيت جاكسون عن زوجها بعد الحم...
بالصور زفاف ثاني لإيمان عاصي؟
يوميات المشاهير
بالصور زفاف ثاني لإيمان عاصي؟

اكتشفي كيف بدأت امال ماهر مسيرتها الفنية!

الخميس، 13 أبريل 2017
امال ماهر

امال ماهر موهبة مميزة ومشهورة في عالم الغناء العربي وأثبتت جدراتها من خلال أدائها لأغاني عمالقة الفن الذهبي ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات جديدة لم تعلمي بها لربما من قبل حول امال ماهر وكيفية صعودها سلّم النجاح وانطلاق مسيرتها الفنية بشكل لافت. 

لن تصدّقي أنّ هذه النجمات هنّ في الحقيقة جدّات!

انطلاق الموهبة

 

انطلقت موهبة امال ماهر عام 2000 وبالتحديد بعيد سماع صوتها وهي تؤدي أغاني أم كلثوم وقد لاقت تشجيعاً كبيراً من أسماء مهمة في عالم الموسيقى ومن بينها الموسيقار عمار الشريعي فغنت له البعض من ألحانه الرائعة ومن أجملها أغنية سكن الليل. أصبحت امال ماهر ضيفة مهمة وكبيرة في حفلات الأوبرا التي كانت تجري وقد أصدحت الأماكن بصوتها الخلاب وظهرت في عدة مهرجانات عربية من خلال الأغاني التي كانت تؤديها لنجوم ونجمات عريقين في الفن ومن بينهم أم كلثوم، ونجاة الصغيرة، وعبد الحليم حافظ...لم تغب أغاني امال ماهر التراثية في المناسبات والمهرجانات الفنية الضخمة وأهمها في الاحتفالات الوطنية. عام 2006 أصدرت امال ماهر أول ألبوم غنائي لها تحت عنوان إسألني أنا. 

 خلال سنوات قليلة... هكذا تبدّل شكل النجمة شذى حسون!

أعمالها

 

عام 2011 أصدرت ألبوماً لاقى نجاحاً كبيراً تحت عنوان أعرف منين ونافست به عدداً كبيراً من نجوم الغناء ومن بينهم عمرو دياب وأعربت عن سعادتها الكبيرة بذلك. عام 2015 أصدرت ألبوم ولاد النهارده الذي تم تغيير إسمه من مرتين الى ثلاث مرات ومن أجمل الأغاني الموجودة فيه هي أغنية الكلام عن ذكرياتنا. غنّت امال ماهر عدة تيترات لأفلام ومن بينها تتر مسلسل أولاد الشوارع ومسلسل قضية رأي عام ومسلسل عمارة يعقوبيان ومسلسل في أيد أمينة...