حالة نادرة تسجّل في مصر… ولادة طفل بدون بطن وأمعاء!
امومة
حالة نادرة تسجّل في مصر... ولادة طفل بدون بطن وأمعاء!
حادثة عنف جديدة تُسجّل… أم تسكب الماء المغلي على ابنتها لترّبيها “على طريقتها”!
امومة
حادثة عنف جديدة تُسجّل... أم تسكب الماء المغلي على ابن...

سيّدة انتحلت صفة طبيبة وخطفت رضيع من حضن أمّه في القاهرة!

السبت، 27 مارس 2021
سيّدة انتحلت صفة طبيبة وخطفت رضيع من حضن أمّه في القاهرة!

القت القوى الامنية المصرية القبض على سيّدة انتحلت صفة طبيبة في مستشفى أبو الريش وخدعت إحدى الأمهات لتقوم باختطاف رضيعها. وفي تفاصيل الواقعة المريبة، كانت الأم قد قدمت الى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي على طفلها، إلا أن سيّدة انتحلت صفة طبيبة حضرت لتطلب منها ترك الطفل معها كونه مريض ويحتاج لاوكسيجين وقالت لها أنها ستتابع عنها توفيع الكشف الطبي على الرضيع. وقالت "الممرضة" الماكرة للأم، أن عليها التوجه لإنهاء بعض الأوراق المتعلقة بإجراءات دخول المستشفى.

لم تتخيل الأم الضحية أن السيدة رتّبت وخطّطت هذا السيناريو لتذهب بابنها وتختفي. فبعد دقائق عادت الأم ولم تجد طفلها أو "الممرضة" الخادعة. على الفور تقدّمت الأم ببلاغ للشرطة، وتسلّمت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة الموجودة في المستشفى لتفريغها ورصد اللحظة التي قامت بها تلك السيدة المجهولة باختطاف الطفل والتحرّي عن هويتها للقبض عليها والتحقيق في ملابسات الحادثة.

قطّ يخنق رضيعاً بعمر 4 أشهر… تحذير للاهل من خطر يجب التنبّه له!

الرضيع يبلغ من العمر 70 يوماً!

ذكر حمادة رجب والد الطفل المختطف أن ابنه هو مولود جديد ويبلغ من العمر 70 يوماً فقط، وكان يعاني من نزلة برد فاضطرت الأم لأخذه الى قسم الأطفال في المستشفى في القاهرة. وبحسب الأب، ظهرت على ابنه عوارض مقلقة، مثل القيء والإسهال المتواصل، وطلب الطبيب المتابع له أن يتم نقله الى المستشفى بصورة طارئة لإسعافه.

وأضاف والد الطفل أمام الأجهزة الأمنية أنه بمجرد دخوله مع زوجته الى المستشفى مع ابنهما ظهرت لهما سيدة ترتدي ثوب التمريض الأبيض مع كمامة. وتابع والد الطفل: "توجهت بعد نصف ساعة من الانتظار الى الغرفة التي أخذت السيدة طفلي إليها بحجة إسعافه ولم أجدها، فتوجهت الى أمن المستشفى، وبتفريغ الكاميرات داخل المستشفى وعلى الأكشاك في الخارج تبين أن السيدة التي أخذت الطفل من خارج المستشفى وليست من العاملين، واستقلّت تاكسي كان في انتظارها وفرت هاربة!".

ونجحت القوى الأمنية الى الوصول الى الخاطفة المُجرمة، وأوضحت التحريات أن السيدة قامت بهذا الفعل كونها لا تستطيع الإنجاب وترغب بشدّة أن يكون لديها طفل وتربّيه، وتم إعادة الرضيع لأهله.