فيديو مروّع… ممرضة فلسطينية تتلّقى خبر مقتل زوجها بطريقة مفجعة!
حياة زوجية
فيديو مروّع... ممرضة فلسطينية تتلّقى خبر مقتل زوجها بط...
بضربة واحدة على وجهه… لن تصدّقوا السبب الذي جعل هندية تقتل زوجها!
حياة زوجية
بضربة واحدة على وجهه... لن تصدّقوا السبب الذي جعل هندي...

واقعة غريبة... إمرأة تتزوّج من نفسها وتنفق 5 آلاف دولار على حفل الزفاف!

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
واقعة غريبة… إمرأة تتزوّج من نفسها وتنفق 5 آلاف دولار على حفل الزفاف!

في واقعة غريبة، ضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بخبر عن امرأة تتزوج من نفسها وتنفق خمسة آلاف دولار على حفل الزفاف، مما أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء، فمن هي هذه العروس التي كان لديها الجرأة بالقيام بهذه الخطوة؟

امرأة تتزوج من نفسها

ذكر موقع "ديلي ستار" أنّ امرأة تُدعى "أندريا جونسون" التي تبلغ من العمر 39 عاماً، قرّرت الزواج من نفسها وإقامة حفل زفاف بهذه المناسبة، فسافرت اندريا إلى تولوم في المكسيك لحضور حفل الزفاف المنفرد، وارتدت الفستان الأبيض واهتمّت بشكلها من حيث المكياج وتسريحة الشعر، كما قرأت عهود الزواج لنفسها، ووضعت خاتم الزواج في يدها،  أمام مسؤول محلّي. 

وكانت أندريا جونسون قد تزوّجت من زوجها السابق الذي يبلغ من العمر 45 عاماً، في ولاية لاس فيغاس عام 2015، بعد أن حلمت بعلاقة طويلة ومستقرّة، ولكن بعد ثلاث سنوات من الزواج، قرّرت أندريا  الإنفصال عن زوجها، وقالت إنّ الفجوة العمريّة بينهما، البالغة 14 عاماً، والاختلافات الإجتماعّية والإقتصاديّة، أدّت إلى فشل الحياة الزوجيّة والإنفصال.

هل الإجازة الزوجية مفيدة أو مضرّة لكلا الطرفين؟

السبب وراء زواج أندريا من نفسها

ألقت جونسون باللوم على نفسها، لعدم كونها الزوجة المثاليّة لزوجها، وأكّدت أنّه كان طريق الشفاء من الإنفصال طويلاً وخضعت لعلاج نفسيّ. وفي إحدى جلساتها العلاجيّة، قرّرت الزواج من نفسها، فحجزت رحلتها إلى تولوم المكسيكيّة، وبعدها، أعلنت الخبر على وسائل التواصل الإجتماعي في شهر مارس 2023.

ولقي قرار اندريا بالزواج، ردود أفعال غاضبة من قبل زملائها بالعمل، إذ قاموا بإبلاغ قسم الموارد البشريّة في الشركة عنها، كما اتّهموها بأنّها تعاني من إضطرابات نفسيّة شديدة، مما دفعها بالنهاية إلى ترك وظيفتها، وذلك بحسب ما ذكره موقع "ميترو" الإلكتروني.