مقتل الطالبة سلمى بهجت… تفاصيل مروّعة ستقرأونها!
حياة زوجية
مقتل الطالبة سلمى بهجت... تفاصيل مروّعة ستقرأونها!
هناء خضر تنضم الى ضحايا العنف الأسري… حرقها زوجها وهي حامل بطفله!
حياة زوجية
هناء خضر تنضم الى ضحايا العنف الأسري... حرقها زوجها وه...

في أستراليا... لن تتصوّروا كيف فضحت هذه المرأة خيانة زوجها لها!

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
في أستراليا… لن تتصوّروا كيف فضحت هذه المرأة خيانة زوجها لها!

اكتسحت السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية الطريقة التي اتبعتها امرأة تفضح خيانة زوجها في الصحف، اذ لم يتم فقط بيع تلك الصحيفة بل انتقلت لتصبح حديث رواد المواقع الالكترونية مع تعليقات كثيرة حيال هذا الموضوع. 

وأرادت جيني أن تنتقم من زوجها وخيانته لها على طريقتها وبأسلوبٍ غير اعتيادي، فتوجهت الى احدى الصحف المعروفة في أستراليا وتمكنت من شراء صفحة كاملة لتكتب ما تريده عليها. 

بالصور... امرأة تفضح خيانة زوجها في الصحف 

وفي التفاصيل، نُشر في صحيفة "Mackay and Whitsunday Life" صفحة كاملة مكتوب عليها التالي: "عزيزي ستيف، أتمنّى أن تكون سعيداً معها. الآن ستعلم البلدة بكاملها كم أنت غشاش، قذر". 
وختمت بترك اسمها على ذلك الاعلان، والرسالة التي وجهتها لزوجها، بالاضافة لملاحظة كتبتها في الأسفل تقول فيها: "اشتريت هذا الاعلان باستعمال بطاقتك الائتمانية". 

امرأة تفضح خيانة زوجها في الصحف

علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة... نكشفها لكِ بالتفاصيل!

وبعد أن سبّبت الصفحة بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت صحيفة "Mackay and Whitsunday Life" الأسترالية الى توضيح الأمور بعد أن وصلت لها كمية هائلة من الرسائل، وأشارت في منشورٍ واضح عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك أنّها لا تعلم من يكون "ستيف" وعلّقت بالقول: "الّا أنّه يبدو أنّه كان شخص سيئ للغاية"، وأضافت أنّ الصحيفة لن تمنح أي تفاصيل أو معلومات عن "جيني". 

وبالفعل حصد المنشور الكثير من التعليقات التي اختلفت الى حدٍّ كبير فالبعض ضحك وسخر من ما قامت به جيني بزوجها ستيف على العلن، أمّا البعض الآخر فرأى أنّها خطوة ذكية منها وبالفعل غير اعتيادية، وهناك من وجد أنّ أسرار البيوت عليها أن تبقى فيها.