بالفيديو… لن تصدّقوا الطريقة التي أعلنت بها لين برنجكجي عودتها لزوجها معتصم النهار
يوميات المشاهير
بالفيديو... لن تصدّقوا الطريقة التي أعلنت بها لين برنج...
هل تعيش هبة عبّوك قصة حبّ جديدة مع نجم فرنسي؟
يوميات المشاهير
هل تعيش هبة عبّوك قصة حبّ جديدة مع نجم فرنسي؟

بالصور... امرأة شبه عارية تقتحم مهرجان "كان" والسبب صادم!

الجمعة، 19 مايو 2023
بالصور… امرأة شبه عارية تقتحم مهرجان “كان” والسبب صادم!

على هامش حفل مهرجان "كان"، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول صور امرأة تقتحم مهرجان كان بشكل مفاجئ وتصرخ أمام الحاضرين وكاتبة مطلبها على بطنها العاري، فماذا تريد؟ وإلى أي مجموعة تنتمي؟

امرأة تقتحم مهرجان كان

في التفاصيل، فاجأت امرأة، وهي ناشطة نسويّة تنتمي الى مجموعة SCUMs القائمين على مهرجان "كان" بدورته السادسة والسبعين، حيث اقتحمت السجادة الحمراء بفستان احمر مفتوح من الامام، وارتدت دعّامة على شكل بطن إمرأة حامل كتب عليها Surrogacy - "الأمّ البديلة"، وذلك تنديداً لتأجير الأرحام بين النساء والتّي هي ظاهرة منتشرة كثيراً في بلاد الغرب خاصّة الولايات المتحدّة الأميركيّة. 

وتخطّت الناشطة الشريط الاحمر، وهي تصرخ أمام قبل أن يتمكن حرّاس الأمن في المهرجان من القبض عليها وإخراجها.

امرأة تقتحم مهرجان كان

وفي السياق نفسه، نشرت مجموعة SCUMs صوراً لواقعة الإقتحام على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وقالت فيه إنّ "الناشطة إقتحمت السجادة الحمراء وهي ترتدي فستانا باللون الأحمر، وذلك للتنديد بإستئجار الأرحام الذي يرتبط ارتباطا وثيقا بصناعة السينما".

كما أشارت إلى أنّ تأجير الارحام هو إقراض اجساد النساء لحمل الأطفال الذين سيتمّ تسليمهم عند الولادة لمن يأمرهم، كما يتمّ تنفيذ غالبيّة حالات تأجير الارحام من قبل أزواج من جنسَين مختلفَين. وقالت المجموعة أيضاً، إنّ تأجير الأرحام ليس عمليّة فرديّة ولا اختياراً للحياة، ولكنّه نظام انتاج تنظّمه الشركات ويشارك فيه محامون ومختبرات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCUM (@scum_officiel)

حضوره في مهرجان كان السينمائي جذب الأنظار... أسنان جوني ديب حديث الصحافة العالمية!

تأجير الأرحام

تأجير الرحم، يعرف أيضًا بالحمل البديل هو إجراء، غالباً ما يترافق بإتفاق قانوني، توافِق بموجبه إمرأة التي تكون الأمّ البديلة، على إنجاب طفل لشخصَين آخرَين أو لشخص آخر، بحيث يصبحان والدَي الطفل بعد الولادة والآمرين عليه.