كيفية وضع المكياج مع العدسات اللاصقة
اطلالة ومكياج
اذا كنتِ تضعين العدسات اللاصقة... اتبعي هذه الخطوات لل...
رسمات آيلاينر مجنح
اطلالة ومكياج
رسمة آيلاينر رائعة تستحق ان تجرّبيها... اكتشفيها الآن!

لن تتصوّري ابداً كيف يمكن لاملاح البحر الميت ان تغير حياتك!

الجمعة، 05 مايو 2017
أملاح البحر الميت

المعروف أن أملاح البحر الميت تعتبر من العناصر الأساسية لتكوين بعض المواد التجميلية المفيدة للبشرة، خصوصاً وأنه يوفّر العديد من الفوائد الجمالية للمرأة على مختلف الأصعدة. وفي هذا المقال من موقع أنوثة، يمكنك الإستفادة من المعلومات الواردة حول أبرز فوائد أملاح البحر الميت. 

 طين البحر الميت... دواء الوجه والجسم

يعالج المشاكل الجلدية 

من المهمّ الإشارة إلى أن من أبرز فوائد أملاح البحر الميت أنه يساعد على التخلّص من الأمراض الجلدية التي تصيب المرأة في مختلف الحالات، ومنها الصدفية التي تعتبر مضرّةً جداً للبشرة وتشوّه جمالها على الدوام. كما أنه معالج مفيد للتخلّص من الأكزيما التي تشوّه جمال المرأة، بالإضافة إلى معالجة الكلف والتلف للجلد حيث يعمل على التخلّص من الجلد الميت الذي يسبّب هذه الأضرار للبشرة.  

يساعد على تجديد الخلايا

يمكن لأملاح البحر الميت أن تساهم في التخلّص من الخلايا الجلدية الميتة التي تسبّب الجفاف للبشرة وتجعلها شاحبة اللون وغير جميلة، وفي هذه الحالة يعمل الملح المستخرج من هذا البحر على تجديد الخلايا الجلدية ومنحها مظهراً رائعاً، وبالتالي التمتّع ببشرة مشرقة وناعمة وسحرية على الدوام.  

توحّد لون البشرة 

بإمكان أملاح البحر الميت أن تساهم في توحيد لون البشرة من خلال القدرة على تقشيرها وتنظيفها بعمق مع إستخراج السموم المتراكمة في المسام، وبالتالي يمكن أن تحصلي على بشرة رائعة. بالإضافة إلى أن عملية التقشير تشمل أيضاً التخلّص من البقع السوداء والبنية اللون التي تظهر على البشرة نتيجة العديد من العوامل الخارجية التي تترك أثرها على البشرة بشكلٍ سلبيّ.  

تعرفي على فوائد أملاح البحر لبشرتك

علاج الروماتيزم 

يمكن لأملاح البحر الميت أن يعالج الروماتيزم والآلام التي تصيب المفاصل، وفي هذا الصدد يمكنك الإستفادة منه في التخلّص من التشنجات العضلية التي تصيب هذه المناطق في الجسم، ويحميك أيضاً من إلتهاب الأوتار في الجسم.